المعرض الدولي للغذاء والضيافة يبدأ 15 أكتوبر

مسقط – العمانية|

تبدأ في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل فعاليات المعرض الدولي للغذاء والضيافة في نسخته الثالثة عشرة وتنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية “عُمان إكسبو” بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويستضيف المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام 500 علامة تجارية محلية وعالمية من أهم العلامات التجارية في عالم الأغذية والمشروبات والتوابل وتجهيز الأغذية والزراعة ومصائد الأسماك ومعدات المطابخ والمطاعم وأنظمة التغليف والأثاث والمنتجعات السياحية وفنون الديكور والمجال الفندقي.

وقال عمار أحمد مدير معرض الأغذية والضيافة، إن استضافة القطاعات المهمة في صناعة المواد الغذائية وعالم الضيافة مثل الواردات الغذائية تحفز متطلبات تغليف المواد الغذائية ومنافذ البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والفنادق الجديدة وتعتبر خطوة مهمة لتسليط الضوء على هذه الصناعة المليئة بالفرص التجارية.

وأضاف إن من أبرز فعاليات المعرض عقد اجتماعات عمل بين الشركات المحلية والدولية؛ لتزويد الشركات بفرص لزيادة اتصالاتها وتواجدها في الأسواق المحلية والدولية.

وشهدت النسخة الأخيرة من المعرض في العام الماضي مشاركة عدد كبير من العارضين الدوليين الذين يمثلون 18 دولة وزيادة في رجال الأعمال الدوليين والمهنيين من كبرى الشركات وشركات التموين والمستوردين والموزعين والمشترين.

ومن أهم البرامج المتزامنة مع المعرض مؤتمر سلامة الأغذية الذي يتناول القضايا ذات الصلة بثقافة سلامة الأغذية والبيئة التنظيمية، وتدريب العاملين في مجال الأغذية وسلسلة التوريد واللوجستيات والتغليف، والتكنولوجيات الجديدة حيث يقدم المتحدثون بتلك الحلقات دراسات حول سبل التعامل مع المواد الغذائية وكيفية التعامل مع القضايا الحرجة في سلامة الأغذية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*