عمانتل تطلق باقات نما المرنة للمشتركين التجاريين

مسقط – وجهات|

الأولى من نوعها في السلطنة، أطلقت عمانتل باقات نما المطورة للمشتركين التجاريين و موظفيهم لتمنحهم مزيداً من المرونة وخيارات لا مثيل لها، إذ أنها تقدم بيانات مرنة للاستخدام على النطاقين المحلي والخليجي تصل إلى 60 جيجابايت إلى جانب خصم يبلغ 40% على المكالمات الدولية .

وقال سليم بن أحمد عبداللطيف مدير عام التسويق للمشتركين التجاريين بعمانتل: نسعد أن نقدم لمشتركينا التجاريين باقات نما الجديدة كلياً بمميزات إضافية وبنفس التكلفة السابقة، وذلك تلبيةً لاحتياجات مشتركينا وتحقيقاً لتطلعاتهم في قطاع الأعمال بصورة أشمل. ونحن على ثقة بأن تكون باقات نما الجديدة إضافة مهمةلتطوير أنشطتهم التجارية لما توفره من تجربة مختلفة لاستخدام الاتصالات والانترنت.

وأضاف سليم عبداللطيف: صممت باقات نما الجديدة لتتناسب مع متطلبات السوق المحلي والحاجة الملحة لخدمات اتصالات أكثر شمولية وأكثر مرونة، حيث أنها تشمل خدمة الشبكة الخاصة للأعمال التجارية، ومكالمات محلية، وبيانات انترنت مرنة للاستخدام المحلي و في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى رسائل نصية قصيرة، وحزم بيانات ومكالمات تجوال في 120وجهة حول العالم.توفر عمانتل باقات نما لمشتركيها التجاريين بخيارات متعددة مكونة من ست باقات متنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات وتشمل كل باقة حزمة من خدمات الاتصالات المحلية و الدولية وبسعر محدد يبدأ من خمسة ريالات فقط، وكذلك تمنح باقات نما للمشتركين التجاريين المرونة في اختيار مدة الالتزام (دون التزام ، وسنة واحدة ، وسنتين) ليتماشى مع احتياجات المشتركين وطبيعة أعمالهم، كما تتوفر هذه الباقات الست لخدمة نما بأسعار تنافسية وباستخدام مرن لبيانات الانترنت سواء تم استخدامها على نطاق السلطنة أو على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية على الاستخدام.

وأشار مدير عام التسويق للمشتركين التجاريين إلى أن باقات نما الجديدة تتضمن مجموعة من خدمات الاتصالات، كدقائق مجانية للمكالمات المحلية وتخفيض في المكالمات الدولية يصل الى 40% ، واستخدام لبيانات الانترنت يصل إلى 60 جيجابايت شهريا علاوة على ميزات مختلفة ومتنوعة.

وأكد سليم عبداللطيف: الباقات الجديدة متاحة الآن لجميع مشتركينا وما عليهم سوى التواصل مع مديري حساباتهم الخاصة أو زيارة إحدى منافذ البيع لعمانتل لطلب الخدمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*