الحبتور سيتي تعيّن مديرًا عامًا جديدًا لمجموعتها الفندقية

دبي – وجهات|

أعلنت الحبتور سيتي عن تعيين فريدريك رينيش في منصب مدير عام المجموعة الفندقية التابعة لها.

وانضم رينيش للمجموعة الفندقية التي تقع على شارع الشيخ زايد بعدما عمل سابقًا في منتجع حبتور جراند في دبي مارينا، حيث شغل منصب المدير العام منذ أكتوبر 2015  

يتمتع رينيش بالحماسة تجاه العمل ولديه خبرة طويلة في مجال الضيافة والفنادق، إذ عمل ضمن عدد من الفنادق الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة والسويد والمملكة المتحدة. وتتضمن مسيرته المهنية العمل بمنصب مدير إقليمي لفنادق ومنتجعات جيه ايه في دولة الإمارات وجزر السيشيل، كما شغل منصب مدير فندق أويسيس بيتش، ومدير عام جيه ايه فندق شاطئ جبل علي. وخطى أول خطواته في مجال الضيافة عندما انضم إلى فنادق ميلينيوم وكوبثورن بالمملكة المتحدة، وذلك بعدما أنهى دراسته في إدارة الفنادق في كل من المملكة المتحدة والسويد.

وحول تعيينه، قال رينيش: يسعدني الانضمام إلى مجموعة فنادق الحبتور سيتي وتسلم هذا المنصب.

وأضاف: نجحت الحبتور سيتي في تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات الفندقية والسياحية والترفيهية على مستوى الإمارات والمنطقة ككل، وأتطلع لاستقبال الزوار والمقيمين من مختلف الجنسيات هنا في المجموعة الفندقية، الحبتور سيتي.”

تضم المجموعة الفندقية، الحبتور سيتي الحائزة على العديد من الجوائز في عالم الضيافة، 3 علامات فندقية أعيد تعريفها مؤخرًا تحت اسم: حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts، V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون، وفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.وتضم الفنادق الثلاثة ما يقارب 1600 غرفة وجناحًا، و18 مطعمًا ولاونج، ومنتجعين صحيين، و34 قاعة للاحتفالات والاجتماعات، بما في ذلك 3 قاعات كبيرة.

ويضم هذا المشروع متعدد الاستخدامات مسرحًا مزوّدًا بأحدث التقنيات، حيث يقدم أول عرض دائم في المنطقة “لابيرل من دراغون” الذي صممه المخرج المسرحيّ العالميّ فرانكو دراغون، ويجمع بين روح دبي والمسرح المائي ويتسع لـ1300 شخص، في مشهد لا يضاهى. بالإضافة إلى المجموعة السكنية والتي تتكون من 3 أبراج سكنية فخمة تتألف من شقق ديلوكس، ووحدات سكنية مصممة بأسلوب “لوفت”، وبنتهاوس سنبلكس وبنتهاوس دوبلكس، وشقق بنتهاوس «VIP» بغاية الفخامة، جميعها تتنوع ما بين شقق بغرفة نوم واحدة أو 7 غرف.

يذكر أن الحبتور سيتي يتم ادارته بالكامل من قبل حبتور للضيافة، ذراع الضيافة لمجموعة الحبتور في دبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*