فندق كمبينسكي مسقط يحتفل بعودة متطوّعي الجمعية العُمانية للسرطان من تجربة تسلّق جبل كليمنجارو

مسقط – وجهات|

دعماً للمعركة المتواصلة ضد السرطان، أبدى فندق كمبينسكي مسقط تضامنه مع الجمعية العُمانية للسرطان حيث قام باستقبال متطوّعيها الذين تسلّقوا جبل كليمنجارو بمن فيهم الناجي من السرطان جوزر قربان حسين، في اجتماع عُقِد في قاعة مسقط للمناسبات. ويأتي ذلك في إطار التوعية بالفوائد الصحية لاتباع أسلوب حياة نشط للوقاية من السرطان ومكافحته.

وعلى ضوء استضافة الفعالية، صرّح كارستن ويجاندت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط، قائلاً: تدأب الجمعية العُمانية للسرطان على مكافحة هذا المرض بمفهوم إيجابي جداً، ويسرّنا أن نكون جزءاً من قضيتها التي تواصل إحراز تقدّم مبهر عن طريق زيادة الوعي.”

جرت هذه الفعالية تحت رعاية الدكتور علي بن طالب الهنائي، وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط، بهدف إلقاء الضوء على الخمول البدني الذي يُشكّل حالياً واحداً من الأسباب المؤدية إلى الإصابة بمرض السرطان، ولجمع الأموال بهدف تشغيل الوحدة المتنقلة للتصوير الشعاعي للثدي، سعياً إلى تقديم مسح مجاني للثدي للنساء فوق سنّ الأربعين.

وأوضح نادر العزري، المدير التنفيذي بالإنابة للجمعية العُمانية للسرطان، قائلاً: لقد نجحنا بإجراء أكثر من 18 ألف مسح منذ إنشاء الجمعية، فيما تمكّنا من ادخار حوالي مليون ريال عماني بتقديم خدمتنا المجانية للأشخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*