بنك العز الإسلامي يعيد تأهيل غرفة القراءة والتسلية للأطفال في مستشفى خولة

مسقط – وجهات |

 أعادت إدارة بنك العز الإسلامي تأهيل غرفة الطفل المتواجدة في قسم الأطفال بمستشفى خولة بتصاميم حديثة تتناسب مع أعمار الأطفال الذين يتلقون العلاج بالقسم، وذلك ضمن جهود البنك الرامية في مبادرات المسؤولية الاجتماعية وتعزيزا لدوره الريادي تجاه المجتمع. وتم تعزيز الغرفة ببعض الأجهز الذكية مثل ألعاب التسلية وبعض الكتب الخاصة بالأطفال ليسفيد منها الطفل أثناء تلقي العلاج مما اسهمت هذه المبادرة في إدخال البهجة والسرور للأطفال خلال تلقيهم العلاج داخل القسم.

من ناحية أخرى فإن هذه المبادرة تأتي بشكل يتماشى مع رسالة البنك المتمثلة في تحقيق نتائج استثنائية ومستدامة للمساهمين و هذا ما يتم تنفيذه من خلال دمج الاهتمامات الاجتماعية في القيم الإستراتيجية، وشرع بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع.

وخلال العام الماضي، ومن أجل المساعدة في خلق ثقافة “تطوع الموظفين” فقد منح موظفو البنك وقتا خلال ساعات العمل لدعم مبادرات التطوع مثل إفطار الصائم وهي حملة تطوعية رئيسية لدى بنك العز الاسلامي تقام كل عام وقبل أسبوع من حلول شهر رمضان المبارك.

كما أطلق البنك حملة للتبرع بالكتاب بعنوان “كتاب لكل طفل” يهدف إلى تعزيز القراءة وتشجيع الأطفال على المزيد من القراءة. تم وضع صناديق التبرع لجمع الكتب الجديدة والمستعملة في مواقع مختلفة عبر مسقط. وكانت هذه مبادرة هامة من مبادرات بنك العز الإسلامي للمسؤولية الاجتماعية تهدف إلى تمكين الأطفال من خلال نشر وتعزيز ثقافة القراءة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*