الموج مسقط يدعوكم لقضاء أسعد اللحظات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

مسقط – وجهات|

يوفر الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة ، للجميع إمكانية قضاء إجازة رائعة خلال عيد الأضحى المبارك لهذا العام. وبفضل مرافقه المتنوعة في كل من الممشى ومرسى الموج وملعب الموج للجولف، إلى جانب فندقين فاخرين هما كمبينسكي مسقط ومسك الموج، فإن العروض العديدة والأنشطة المميزة لهذا العام تمكنكم  من قضاء أسعد اللحظات في الموج مسقط.

 حيث يمكنكم أن تجتمعوا مع الأصدقاء والعائلة والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي ستمكنكم من الاحتفال بعيد الأضحى بأسلوب فريد:  

 • الممشى: ليست هناك وسيلة أجمل من قضاء الوقت مع الأسرة والأصدقاء خلال إجازة عيد الأضحى بالإستمتاع بالأطباق الشهية في المطاعم والمقاهي المنتشرة في الممشى، والذي يفتح للزوار حتى المساء يومياً.

 • المرسى بلازا: إجتمع بالأصدقاء والأحبة واسترخي في ممشى المرسى بلازا ، حيث يجمع المكان الجميل بين حيوية مرسى الموج وعدد من المطاعم والمقاهي لقضاء لحظات مميزة لا تنسى، كما أن الأجواء الرائعة في الهواء الطلق ستشعرك بصفاء وراحة كبيرة من دون شك.

 • مرسى الموج: اختر مغامرة مذهلة في مياه المحيط خلال إجازة عيد الأضحى عبر بوابة مسقط على بحر عُمان. يضم مرسى الموج قائمة طويلة من مشغلي الجولات البحرية والقوارب ومنظمي الرحلات السياحية  والرياضات المائية، والتي تنتظر لتجعل حلمك باستكشاف بحر عُمان حقيقة مميزة. يمكنك زيارة مكتب مرسى الموج للحصول على قائمة كاملة بعروضنا لهذا الصيف!

 • ملعب الموج للجولف: بوسعك الاستفادة من العروض الخاصة للعضوية في ملعب الموج للجولف، الملعب الأرقى للجولف في السلطنة  وأكاديمية الجولف التي تم تصميمها من قبل مصمم الملاعب الشهير جريغ نورمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*