طيران الإمارات تقدم مجموعة من الدمى المفضلة للأطفال على الرحلات

دبي – وجهات|

أطلقت طيران الإمارات دمى جديدة ضمن مجموعة حيوانات “فلاي وذ مي” Fly with Me  للأطفال الصغار وحقيبة أنشطة “لونلي بلانيت” للأطفال في جميع الدرجات. وجاء اختيار الدمى الأربع الجديدة نزولاً عند رغبة العملاء عقب مسابقة أجريت على مواقع التواصل الإجتماعي العام الماضي.

ووقع اختار العملاء، من بين 17 دمية طرحتها طيران الإمارات خلال السنوات الثلاث الماضية، على: الأسد لويس، ودب الباندا بيك يو، والبطريق إيرني والفيل سافانا. وسوف تتوفر مجموعة الدمى الجديدة على متن الطائرات في جميع الدرجات.

وتقدم طيران الإمارات، خلال الرحلات القصيرة، ألعاباً صغيرة للأطفال الرضع حتى عمر السنتين. كما طرحت مجموعة جديدة من ألعاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات. وسوف يحصل الأطفال على حقيبة سفر تتضمن ألغازاً وألعاباً وملصقات تشغلهم أثناء السفر. وتقدم الناقلة أيضاً للأطفال على الرحلات الطويلة دمية متعددة الاستخدامات مع بطانية  بينما يحصل الأطفال الأكبر سناً على حقيبة ظهر تحتوي مجموعة من الألعاب.

وتواصل طيران الإمارات تقديم حقائب “فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانيت” الشهيرة بتصميمات وألوان جديدة لتحفيز الأطفال الأكبر سناً على استكشاف العالم. ويحصل الأطفال على حقائب تضم كتباً تثقيفية حول السفر وأنشطة تعليمية مطبوعة حصرياً لصالح طيران الإمارات. وتحتوي الحقائب على بطاقات معلومات وحقائق عالمية وحرف إبداعية وجوارب وغيرها. ويتم تقديم مجموعة فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عاماً.

وتتوفر مجلة فلاي وذ مي أيضاً على الطائرة وتحتوي على ألعاب الألغاز والنكات والأنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات.

ويحصل الأهل الذين يسافرون برفقة الرضع على حقيبة لمجموعة من وسائل الراحة تحتوي الحقيبة على شخصيات المسافرين الصغار، وأساسيات مثل المريلة، وملعقة، ومناديل الأطفال، وحصيرة لتغيير الحفاظات، وكريم وحقيبة حفاضات صغيرة لرحلة مريحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*