“نخيل” تنشىء ثاني منتجع سياحي في جزر ديرة

دبي – وجهات |

تباشر نخيل للتطوير العقاري الأسبوع المقبل عمليات بناء وتشييد مشروعها المشترك مع «سنتارا» للفنادق والمنتجعات، وهو عبارة عن منتجع شاطئي يستهدف العائلات ويضم 601 غرفة ويقع في مشروع «جزر ديرة» بدبي أحدث الوجهات السياحية في دبي. و«سنتارا» واحدة من أبرز سلاسل الفنادق في تايلاند. وستستثمر في المشروع الذي يتكلف 500 مليون درهم 40% بينما تتكفل نخيل بـ 60%.

وتبلغ قيمة عقد الإنشاءات حسب ما نشرته صحيفة البيان، 290.5 مليون درهم وجرت ترسيته أمس على شركة «بارك واي العالمية للمقاولات».

و«منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي» هو الثاني من نوعه في جزر ديره والأول من سلسلة فنادق «سنتارا» في الإمارات. وسيفتتح مع فعاليات اكسبو 2020. والمنتجع يحمل مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي ويتماشى مع الأهداف السياحية للإمارة، ما يعزز قطاع الفنادق فئة 4 نجوم، الذي يشهد نموا بنسبة 10% سنويا.

وقال سوبرات شيراتيفات، نائب الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي في مجموعة «سنتارا»: شراكتنا مع نخيل مهمة لنا جدا. ونتطلع إلى افتتاح «منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي» في 2020. والمنتجع هو أول فنادق سنتارا في دبي والإمارات، ويأتي دخولنا السوق من خلال مدينة رئيسية هي بوابة لمنطقة الشرق الأوسط. وقال: نؤمن بأن التصميم الفريد والخدمة المتميزة في «منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي» ستقدمان للضيوف تجربة استثنائية. ومع خبرة شركة «نخيل» العريقة في التطوير العقاري وسجل «سنتارا» في إلهام الضيوف وتقديم خدمات غير مسبوقة، سنقدم منتجعاً شاطئياً فريداً من نوعه سيفاجئ الضيوف ويسعدهم لسنوات مقبلة.»

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*