مرسى الموج يعزّز خدماته لمالكي اليخوت بإضافة مرفق للصيانة

مجموعة واسعة من الخدمات لأعضاء وزوار مرسى الموج يقدمها فريق من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة

مسقط – وجهات|

أفتتح الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل في سلطنة عُمان، مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج، المرسى الحاصل على التصنيف الخامس ضمن جائزة المرساة الذهبية المرموقة. ويضم هذا الموفق الذي يتم إدارته من قبل شركة راي مارين العمانية، فريقاً يتألف من 16 مهندساً وفنياً مختصاً لتقديم مجموعة واسعة من أرقى الخدمات لمالكي القوارب واليخوت بالسلطنة.

وقال خليل أبو جابر، مدير مرسى الموج: تمّ تصميم مرفق الصيانة الجديد لتقديم مجموعة من خدمات الصيانة، وذلك بهدف توفير الدعم اللازم لعملائنا عبر هذه الخدمات التي تمكنهم من المحافظة على قواربهم وصيانتها أيضاً كلما أرادوا ذلك. وبدأ العمل فعلياً بالمرفق، والذي لاقى استحساناً  كبيراً من عملائنا حتى الآن، حيث أن الخدمات التي توفرها الشركة لا تقتصر على أسعارها التنافسية المميّزة وحسب، بل تتسم بالجودة العالية، وذلك نظراً للمعايير التي تتبعها.

يتمتع فريق الصيانة الذي يعمل في هذا المرفق الجديد بشغف كبير وخبرةٍ طويلة في مجال تجديد وصيانة اليخوت والقوارب، حيث تشمل الخدمات التي يقدمها الحماية من الفطريات وألياف الزجاج، الطلاء وصقل الأسطح، التصليحات الكهربائية وإصلاح المحرك والأجزاء الميكانيكية، الأعمال على متن اليخت وخارجه، خدمات الرفع وإعادة التجهيز والتنجيد والترميم.

وقال أحمد الشنفري من شركة راي مارين: يمثل الموج مسقط الموقع المثالي لإنشاء مرفق الصيانة، وذلك لكونه واحداً من أكثر وجهات السلطنة الحيوية والرائدة وبفضل موقعه في قلب مسقط وسهولة الوصول إلى عملائنا لتقديم أفضل ما يحتاجونه من خدمات. إننا نسعى من خلال هذا المرفق لأن نصبح المزوّد الرائد والمفضل للحلول البحرية، ونحن واثقون من أن الموج مسقط هو المكان الأفضل لذلك.

وأضاف خليل أبو جابر: من الرائع أن تتوفر لدينا مرافق كهذه لخدمة عملائنا والتي ستديرها شركة عمانية، الأمر الذي يعكس الدعم المستمر من الموج مسقط للشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال. ونعمل حالياً على تعزيز البنية الأساسية المحيطة بمرافق الصيانة وإضافة ورشة تموين القوارب التي ستفتح أبوابها قريباً لتكون مرفقاً قيما آخر لعملاء مرسى الموج، ولا يزال هناك المزيد من الإضافات التي نسعى لتقديمها إلى هذا المرسى الحيوي.

جدير بالذكر أن مرفق الصيانة الجديد يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً ولغاية 5 مساءً باستثناء يوم الجمعة، كما تجدر الإشارة إلى وجود فنيّ مناوب للمساعدة في كافة الأوقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*