الخطوط السريلانكية توفر عطلات سريعة للسياح الخليجيين

كولومبو “سريلانكا”- وجهات |

تتطلع الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف شركات الطيران وان ورلد oneworld ، إلى الاستفادة من السحر المتنوع الذي تتمتع به جزيرة الجنة، لجذب مزيد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي.

تتمتع سريلانكا بجمال طبيعي خلاب فضلا عن قربها من منطقة الخليج، ما يجعلها وجهة محببة لقضاء العطلات للسياح من جميع أنحاء العالم، والذين هم على دراية بالعديد من عوامل الجذب التي تمتلكها سريلانكا.

وتستهدف الخطوط السريلانكية الآن السائح القادم من منطقة الخليج، الباحث عن عطلة توفر عجائب الطبيعة التي تنعم بها الجزيرة، وسحر الشمس والرمال وركوب الأمواج الذي تزخر به الدولة.

وقالت ساميندا بيريرا، المدير العام للتسويق في شركة الخطوط الجوية السريلانكية: “من خلال رحلاتها اليومية المريحة من دبي، أبو ظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين والكويت إلى كولومبو، تقدم الخطوط الجوية السريلانكية الآن 68 رحلة أسبوعية من المنطقة إلى قاعدتنا في سريلانكا للسياح القادمين من المنطقة، الذين يتطلعون لقضاء عطلة سريعة أو أجازة طويلة بصحبة عائلاتهم، وليس رحلة طيران قصيرة فقط.

واضافت: سواء كان السياح ينشدون قضاء عطلة شاطئية هادئة على طول شواطئنا البكر التي تمتد لأميال وأميال على كلا الساحلين، أو إثارة تحدي ركوب الأمواج العاتية في خليج أروغام، جنة راكبي الأمواج الدولية المشهور عالمياً، فإن سريلانكا تزخر بما يرضي الكل.

يقع خليج آروغام الخلاب في منتصف الساحل الشرقي لسريلانكا، ويمتد على طول الشاطئ الرملي الناعم على شكل هلال، وأصبح هذا الخليج مكانًا تنشده دورات ركوب الأمواج العالمية، حيث يحتشد أبرز النجوم الدوليين في ركوب الألواح وراكبي الأمواج لتحدي النقطة الفاصلة الشهير.  

إنه مكان صغير، يبلغ عدد سكانه بضع مئات، كل شيء ممتد على طول طريق واحد موازٍ للساحل، ما يعد تجسيدا لمشهد شاطئ هادئ كان يجذب راكبي الأمواج ومحبي الشمس إلى سريلانكا.

أما أولئك الذين ليسوا من هواة ركوب الأمواج، يقدم خليج آروغامالكثير من عناصر الجذب الأخرى مثل بيوت الضيافة على شاطئ البحر، المطاعم المطلة على المحيط، والطبيعة الهادئة النقية التي تتميز عن المنتجعات الأكثر ازدحاما في الساحل الغربي.

كما يعد خليج آروغام قاعدة رائعة للعديد من المغامرات في المناطق النائية المحيطة. خلال موسم الإقبال المنخفض (من نوفمبر إلى أبريل) ، تكون الأمور هادئة للغاية وتغلق العديد من الأماكنأبوابها تمامًا، ولكن يمكن أيضًا أن يكون هذا توقيتاً هادئًا للزيارة، حيث القليل من السياح والمناظر الطبيعية الخضراء.

تشير الإحصاءات الأخيرة إلى أن سريلانكا استقبلت 107,635 سائحًا من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2017 ، بنسبة نمو بلغت 6.5٪، حيث تعد الإمارات السوق المصدر الرئيسي في المنطقة.

بعد أن خدمت هذا القطاع لسنوات، أصبحت الخطوط الجوية السريلانكية كيانًا معروفًا على طريق الشرق الأوسط – كولومبو، بفضل معايير الخدمة والضيافة التي تشتهر بها الشركة، كونها واحدة من أهم عوامل الجذب للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يختارون السفر على متن الخطوط الجوية السريلانكية.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 وA320neo المتطورتين اللتين تحلقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*