شركة الدانوب تخطط لاطلاق مشروع سكني في مسقط خلال العام المقبل

افتتاح مقر شركة الدانوب العقارية بالخوير

عاطف رحمن: اطلاق مشروع (لونز) بكلفة

550 مليون درهم  في دبي

مسقط – وجهات |

 افتتحت صباح امس شركة الدانوب العقارية  مقرها بالخوير وذلك بحضور عاطف رحمن الرئيس التنفيذي وشريك في شركة الدانوب العقارية والذي قص شريط الافتتاح  بحضور عدد من المسؤولين بالشركة وعملاء الشركة.

وعقدت الشركة مؤتمر صحفيا بحضور كافة وسائل الاعلام ورجال الوسطاء العقارية بالسلطنة بهدف التعارف واطلاعهم على مشاريع الدانوب العقارية في دبي ، خاصة اخر مشاريع الشركة الذي تم اطلاقه خلال الأسبوع الماضي (لونز ) والذي تم بيع 80% منه خلال 4 أيام فقط.

وقال عاطف رحمن : ان مشروع لونز الذي اطلقته شركة دانوب العقارية يعتبر مشروعها الـ11، والأول لها في مدينة دبي العالمية وتبلغ تكلفت مشروع «لونز» 550 مليون درهم. ويضم المشروع 1064 وحدة سكنية، تتضمن استديوهات وشققاً من غرفة نوم واحدة، وأخرى من غرفتين.

وكلفت دانوب المكتب الهندسي «إن إي بي» بتصميم المشروع للبدء في تنفيذه خلال العام الجاري وتسليمه عام 2020. ولدى «دانوب» قبل هذا المشروع 3680 وحدة سكنية بقيمة استثمارات تجاوزت 3.14 مليارات درهم في 10 مشاريع، ومع تسليم مشروع «لونز» الجديد سيصل عدد الوحدات السكنية إلى 4744 وحدة سكنية، باستثمارات تتجاوز 3.69 مليارات درهم.

وقال عاطف رحمن  الرئيس التنفيذي وشريك  في شركة الدانوب العقارية : ان هذا أكبر مشروع لنا حتى الآن ،حيث يضيف 1064 وحدة سكنية إلى مجموعتنا الحالية، والمشروع يقع في المدينة العالمية التي تتمتع بمجتمع حيوي للغاية، وأشار إلى أن «لونز» يعد المشروع الثاني الذي تقوم الشركة بإطلاقه هذا العام، بعد 3 أشهر من إطلاق مشروع «جويلز» بقيمة 300 مليون درهم، الذي يضيف 463 وحدة سكنية للمجموعة، بعائد على الاستثمار بلغت قيمته أكثر من 15٪.

وأوضح عاطف رحمن: أن 50 % من الوحدات عبارة عن استديوهات، في حين أن 40 % عبارة عن شقق بغرفة نوم واحدة و10% عبارة عن شقق بغرفتي نوم، تم تخصيص مساحة 50 في المئة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

وتم تسعير الشقق في «لونز» بأسعار منافسة جداً للسوق لضمان جذب العديد من المشترين، مبيناً أنه من خلال التسويق الذكي، وطريقة الدفع التي تمثل 1% شهرياً من قيمة الوحدة السكنية، تمكنت الشركة من توفير الرفاهية بأسعار معقولة، لافتاً إلى أن المشروع يضمن عائداً استثمارياً للمشترين تتجاوز قيمته 15% سنوياً، وهذا يرجع لانخفاض تكلفة شراء الأصول.

وقامت دانوب بتسليم 831 وحدة سكنية حتى الآن، شملت 302 وحدة بمشروع جليتز ريزيدنس 1 و2. كما سلمت 358 وحدة سكنية في مشروع جليتز ريزيدنس 3، إضافة إلى تسليم 171 وحدة سكنية بمشروع دريمز في مارس 2018، وستسلم الشركة في وقت لاحق هذا العام 870 وحدة جديدة بمشروعها جويلز

مشروع لونز من دانوب.. أرخص الأسعار في دبي وشقق فخمة بمساحات فسيحة

تبدأ أسعار الشقق في مجمع لونز من 290.000 درهم إماراتي، وتنوي شركة دانوب العقارية الترويج لهذا المشروع السكني الجديد كواحد يتضمن وحدات هي الأرخص على مستوى الأسعار، مع جودة بناء عالية أصبحت اليوم مرادفة لكافة منتجات الشركة العقارية، فقد لاقت كافة مشاريع هذه الأخيرة إقبالا منقطع النظير وعرفت مبيعات الشقق في مشاريعها السابقة نجاحا سريعا ومبهرا. مشروع لونز السكني لا يختلف عن سابقيه من مشاريع دانوب العقارية، حيث تضم الشقق مساحات فسيحة وقد تم تقسيم مساحات العيش داخل هذه الوحدات العصرية الفاخرة بطريقة ذكية وعملية، كما حرصت الشركة المطورة على أن يتضمن مجمع لونزأيضا مرافق من كل الفئات والأنواع ووسائل راحة تمكن السكان من قضاء أوقات ممتعة والاستفادة من خدمات راقية. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن شركة دانوب تمنح الراغبين في شراء شقق في مشروعها الجديد لونز خطط سداد جد مرنة ومغرية، ويتوقع تسليم كافة وحدات المشروع مع حلول شهر سبتمبر من عام 202

كما يضم المشروع مرافق مثل نادي صحي، ومسبح، وغرفة بخار وساونا، وقاعة متعددة الأغراض، ومسار للركض، ومنصة شواء، وملعب للكرة، وملعب تنس، ونظام مراقبة بتقنية عالية لحماية وأمن السكان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*