عمانتل تقدم تخفيضا خاصا لمشتركي الانترنت المنزلي لمشاهدة مباريات كأس العالم

مسقط – وجهات|

كشفت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن تقديم لمشتركيها فرصة مشاركة الحماس والإثارة في مباريات كأس العالم 2018 مع كافة أفراد العائلة، وذلك بتخفيض يصل إلى 29 ريالا عمانيا للاشتراك بقنوات “beIN SPORTS” لمشتركي الإنترنت المنزلي.

وأكد هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل؛ إن هذا العرض يأتي تماشياً مع استراتيجية التحول للشركة.

قال: نسعى سعياً حثيثاً نحو تجاوز توقعات مشتركينا وتقديم مزيداً من الخدمات ذات القيمة المضافة. وبتقديم هذا العرض إلى مشتركي الإنترنت المنزلي، فقد أصبح بإمكانهم الآن مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 من منازلهم وبسعر مخفض، وبذلك يشاركون الحماس والفرحة مع كافة أفراد العائلة.

ويمكن لمشتركي الإنترنت المنزلي الاستفادة من العرض بالتوجه إلى عدد من صالات عمانتل في مختلف المحافظات، والتي تتضمن صالة عمانتل في المقر الرئيسي للشركة بالموالح، والأفنيوز مول، وسيتي سنتر مسقط، والعامرات، وماي سيتي سنتر صور، وصلالة جاردنز مول، ومنفذ عمانتل بصحار و اللولو هيابرماركت في بركاء. كما يمكن الحصول على العرض بالتوجه إلى فرع “ beIN SPORTS ” في الخوض.

وأضاف الخروصي بالقول: نبحث دائماً عن الإبداع في إيصال كافة خدماتنا، بحيث يتلقاها المشترك بصورة مشوقة وجاذبة. ولأن رياضة كرة القدم تحظى بشعبية واسعة واهتمام كبير من قبل مختلف فئات المجتمع ولدى الشباب خاصة، فقد وجهنا جهودنا نحو تقديم أفضل العروض والفعاليات تمهيداً لكأس العالم 2018. وتضمنت هذهالعروض العرض  الذي قدمناه لمشتركي حياك، وهو فرصة دخول السحب الأسبوعي لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018، لتشمل تذكرة السفر إلى روسيا والإقامة والمواصلات إضافة إلى تذاكر لحضور المباراة النهائية. وكذلك، أقمنا تحدي “سدد لتربح” وذلك منذ بداية مايو إلى الأول من يونيو الماضي.

باقات الإنترنت المنزلي المستحقة للعرض

قيمة الخصم

بلا حدود الصغرى ( 4 Mbps)

3 ريالات عمانية

بلا حدود المتوسطة (8 Mbps) و الكبيرة (16 Mbps)

19 ريالا عمانيا

هائل السرعة الصغرى ( 20 Mbps) وأعلى

29 ريالا عمانيا

تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل ، حيث تقوم بتوصيل خدماتها للمناطق النائية والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي، وتقديم مفهوم جديد للأعمال، يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*