رجل يتحرّش بمراسلة رياضية على الهواء مباشرة في مونديال روسيا

موسكو – وجهات |

تعرّضت مراسلة دويتشه فيله الألمانية الناطقة باللغة الإسبانية إلى عملية تحرش على الهواء مباشرة فيما كانت تقوم بتغطية رياضية في روسيا. وما إن بدأت المراسلة جولييت غونزاليس بثها المباشر، قام أحد المشجعين بإمساك صدرها وتقبيلها على خدّها.

وبعد أن انتشرت صوره في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، ذهب الشاب من تلقاء نفسه إلى مكاتب المحطة الألمانية في روسيا، وقدّم اعتذاراً مباشراً لغونزاليس خلال اتصال بها عبر السكايب.

وبثت دويتشه فيله الحوار الذي دار بين الشاب والمراسلة، حيث عبرّ الشاب عن أسفه الشديد مما حصل، وقال إن ما جرى كان بسبب رهان. فهو تراهن مع صديقه أنه قادر على تقبيل مراسلة رياضية على الهواء مباشرة.

وبدا الشاب، الذي لم تفصح المحطة عن اسمه، أنه يعي خطورة ما حصل، ولكنه حاول شرح موقفه قائلاً إنه لم يكن يتعمد مسّ صدر المراسلة إنما كتفها.

بعد مشاهدة الفيديو أكثر من مرّة أدرك الشاب أن ما حصل ممكن أن يفهم على أنه اعتداء جنسي، فقرر أن يأتي إلى مكاتب دويتشه فيله ليعتذر ويوضح حقيقة ما جرى.

وتمنى الشاب لجولييت غونزاليس ألا تواجه هذا النوع من المشاكل في المستقبل، بينما تشكّرته هي لأنه قدّم لها اعتذراً مذكرة إياه بأن ما قام به غير لائق وغير مقبول.

وشهدت روسيا، مضيفة بطولة كأس العالم في الأيام الأخيرة بضع حالات تحرّش، عكّرت صفاء المونديال وأثارت موجة عارمة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر – يورو نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*