الموج مسقط يوفر أجواءً وعروضا مميزة للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع الأسرة والأصدقاء

مسقط – وجهات|

يقدم الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية والترفيهة بالسلطنة، عبر أصوله ومرافقه التجارية والترفيهية المختلفة العديد من الأنشطة والعروض المصممة للزوار لتوفير أفضل الأجواء لهم وتمكينهم من الاحتفاء مع أحبائهم بشهر رمضان المبارك.

وتتنوع هذه العروض لتناسب كافة الأذواق ، من قوائم الطعام المخصصة للإفطارات الرمضانية في العديد من المطاعم في الممشى وعلى طول ممشى المرسى، إلى العروض الخاصة بالعضوية الصيفية في ملعب الموج للجولف لتشجيع الناشئين على ممارسة هذه الرياضة، وكذلك الإستمتاع بقضاء أسعد اللحظات في رمضان مع الأصدقاء والأسرة خلال الشهر الكريم في المرسى بلازا ومرسى الموج. كما سيكون الممشى مفتوحاً حتى بعد منتصف الليل كل يوم.

أبرز فعاليات الموج مسقط في شهر رمضان:

أنجلينا باريس: يقدم المطعم قائمة أطباق خاصة بالإفطار الرمضاني، إبتداءً من الغروب وحتى الساعة 9:30 مساءً. ابدؤوا وجبة الإفطار بالفاكهة المجففة والحساء الشهي، يتبعه خياركم من بين نوعين من المقبلات المناسبة. وتتضمن الأطباق الرئيسية فيليه اللحم البقري أو الدجاج المشوي، قبل اختتام الوجبة اللذيذة بتشكيلة من الحلويات الرمضانية.
شي سوشي: يقدم خيارين من قوائم الطعام المميزة للإفطار وتتوفر منذ الغروب وحتى موعد إغلاق المطعم.
يستضيف ملعب الموج للجولف وجبات الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك، للمجموعات من 30 شخصا على الأقل. ويقدم الموج للجولف عرض “اشتري واحدا واحصل على الثاني مجاناً” على كافة العروض الخاصة لجميع الضيوف.
يمكنكم في ملعب الموج للجولف الإستمتاع بتجربة ملاعب ومرافق الجولف العالمية مع عرض رائع للعضوية وإمكانية توفير تكلفة الدروس فقط طوال الصيف. كما يقدم ملعب الموج للجولف عضوية لشهر واحد لملعب البطولات ابتداء من 1 يونيو 2018.
أما صيدلية طيبة فتؤكد حرصها على صحتنا وحيويتنا عبر تقديم عروض العناية بالبشرة في رمضان، بالإضافة إلى النصائح الخاصة للحفاظ على صحة البشرة في أشهر الصيف في فرع الصيدلية بالممشى.
إذاعة ميرج 104.8 تبث برامجها الحية من الموج مسقط. انضموا إلينا في موقع البث لفرصة الفوز بالجوائز من خلال المسابقات الميدانية، واجعلوا صوتكم مسموعاً للجميع!
القرنقشوه احتفالية مفعمة بالمرح والتسلية ستقام في الممشى في ليلة الرابع عشر من شهر رمضان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*