فنادق ميليا العالمية توسع محفظة مشاريعها في المغرب بتدشين “سول مراكش”

مراكش – وجهات|

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن إبرام اتفاقية تضم بموجبها إلى محفظة مشاريعها فندق “سول مراكش”، وهو الفندق الخامس الذي تملكه المجموعة في المغرب والفندق الثاني الذي تديره تحت علامة “سول” التابعة لشركة ميليا المشهورة بالمنتجعات المثالية للعائلات.
يتميّز فندق “سول مراكش” بموقع استراتيجي في قلب واحة نخيل مراكش المشهورة، إذ يبعد 18 كلم تقريبًا عن مطار مراكش و9 كلم فقط عن وسط المدينة. ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من كل المداخل الرئيسية إلى المدينة كما يقع “سول مراكش” على مقربة من أبرز الوجهات السياحية في مراكش لاسيما ساحة جامع الفنا والمدينة القديمة. يخضع “سول مراكش” حاليًا لسلسلة أعمال ترميم شاملة اقتضت إغلاقه لفترة محدّدة بهدف تكييفه مع أحدث معايير الضيافة التي تعتمدها علامة “سول”، علمًا أنّ المنتجع الشهير افتتح أبوابه للمرة الأولى في العام 1988.
يقدّم “سول مراكش” لضيوفه 211 غرفة من بينها 25 شقة عائلية ويشتمل على مجموعة واسعة من المرافق الخارجية والداخلية الممتدة على مساحة 6 هكتارات والمخصّصة للنشاطات الترفيهية والاستجمام. بعد إنجاز أعمال الترميم، سيتضمن الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا مع حمام حيث سينعم الضيوف بباقة واسعة من العلاجات وجلسات التدليك المريحة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، و4 ملاعب تنس، وملعب كرة طائرة، وملعب كرة قدم، ومساحة شاسعة لممارسة رياضة الجولف، وحوض سباحة كبير مع منصة للتشمس.
سيشكل “سول مراكش” وجهة ضيافة مثالية لقضاء أجمل العطل في المملكة المغربية. وبالنسبة إلى الضيوف المسافرين برفقة أولادهم، يخصّص المنتجع الجديد ناديًا للصغار “كيدز كلوب” الذي يضمن لهم أماكن لعب فسيحة ونشاطات ممتعة لن يعرفوا من خلالها معنى الملل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*