منتجع ميلينيوم المصنعة يدعوكم للاحتفال بأجواء فصل الربيع

المصنعة – وجهات|

يدعو منتجع ميلينيوم المصنعة ضيوفه ومحبيه من العائلات لقضاء أجمل الأوقات والاحتفال ببداية فصل الربيع في أول يوم بشهر أبريل. ويقدم المنتجع باقة من الأنشطة المرحة والمُشوقة لضيوفه من جميع الأعمار حيث يتيح الفرصة أمام الأطفال للاستمتاع بأجواء احتفالية وبتشكيلة من الألعاب والمسابقات والفوز بعددٍ من الهدايا. كما وبإمكان الضيوف الاختيار ما بين تشكيلة من الأطباق العالمية والمحلية، والانطلاق في مغامرة على الحبل المنزلق أو في الحديقة المائية العامة الأولى من نوعها في محافظة الباطنة. ويتميز المنتجع بإطلالة مُبهرة على بحر عُمان مما يجعله الملاذ الأمثل للعائلات والضيوف في جميع المناسبات.
وقال مصطفى الجندي، مدير إدارة التسويق والمُبيعات لمنتجع ميلينيوم المُصنعة: يتميز فصل الربيع بأجوائه الرائعة التي تبعث الدفء والراحة، ولذا أردنا أن نثري تجربة ضيوفنا وزوارنا من خلال قضاء أجمل الأوقات الاحتفالية المرحلة بالمنتجع. ويُعد فصل الربيع وعيد الفصح الوقت المثالي لتجمع العائلات والاستمتاع معاً بأجوائنا الاستثنائية التي تجمع ما بين الهدوء والاسترخاء والأنشطة المرحة. ونحن نحاول دائماً تجديد عروضنا التي نقدمها للزوار وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال إطلاقنا للحديقة المائية العامة والحبل المنزلق.
ولضمان استمتاع الضيوف بشكل غير مسبوق، يقدم مطعم ميدان بالمنتجع عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الفصح يشمل فطوراً متأخراً “برانش” بأسعار مذهلة مع إحدى المشروبات المنعشة. ويتضمن العرض وجبة بنصف السعر للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً ووجبة مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام. أما الذين يتطلعون لقضاء ليلة لا تنسى في المنتجع، فيمكنهم الإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبتي فطور وعشاء بأسعار في متناول الجميع.

جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة يبعد مسافة 60 دقيقة فقط من قلب العاصمة مسقط ويتميز بمرافقه عالمية المستوى التي تجعل منه المكان المثالي لقضاء موسم الربيع مع الأحباء والأصدقاء. ويقدم المنتجع أسعاراً مميزة للغرف والأنشطة الترفيهية للأطفال، إضافة إلى السبا ونادي اللياقة البدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*