مطار حمد في الدوحة “رابع أفضل مطار للتسوّق” في العالم

الدوحة – وجهات |

حصل مطار حمد الدولي، المقر الرئيسي للسوق الحرة القطرية، على تصنيف رابع أفضل مطار للتسوّق في العالم وتصنيف خامس أفضل مطار لتناول الطعام في العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس لأفضل المطارات في العالم 2018، الذي أقيم في مدينة ستوكهولم في 21 مارس.

وتعد جوائز سكاي تراكس لأفضل المطارات في العالم أكثر الجوائز المرموقة في قطاع المطارات، حيث تستند نتائجها إلى آراء العملاء ضمن أكبر استبيان سنوي حول مدى رضا العملاء عن المطارات العالمية.

وصعد مطار حمد الدولي مرتبة واحدة ضمن تصنيف أفضل مطار للتسوّق في العالم مقارنةً مع تصنيف العام الماضي، فيما حافظ على موقعه كخامس أفضل مطار لتناول الطعام في العالم للعام الثاني على التوالي.

وقال ثابت مصلح من السوق الحرة القطرية: بفضل مجموعة متنوعة وواسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم المميزة والاستراحات الراقية، نبذل قصارى جهدنا دائماً لتعزيز تجربة المسافرين عبر المطار، ويسعدنا أن يحصل مطار حمد الدولي، المقر الرئيسي للسوق الحرة القطرية، على هذه الجوائز التي نحصدها بناءً على رضا المسافرين عما نقدمه، وسوف نستمر بالعمل على ابتكار خدمات جديدة للمسافرين بهدف التأكيد على أن السوق الحرة القطرية هي تجربة تستحق السفر من أجلها.

وتعد السوق الحرة القطرية أحد أكبر الأسواق الحرة في العالم، حيث تضم أكثر من 90 فرعا لمتاجر راقية، وأكثر من 30 استراحة ومطعما على مساحة 40 ألف متر مربع في مطار حمد الدولي في الدوحة، لتمنح المسافرين تجربة تسوّق ذات طراز عالمي، ومن العلامات التجارية المتاحة في السوق الحرة القطرية كل من غوتشي وبلغاري وهيرميس وجورجيو أرماني وهوجو بوس ومونكلير ورولكس وهارودز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*