الخطوط البريطانية تعزز رفاهية المسافرين من السلطنة وتقدم عروضا مميزة للسفر

مسقط – وجهات |
أعلنت الخطوط الجوية البريطانية أن أعضاء “كلوب وورلد” المسافرين بين وجهتي مسقط ولندن سيتمكنون من قضاء ليلة نوم هانئة، حيث باشرت الشركة بتقديم أسرّتها الجديدة من العلامة التجارية “ذا وايت كومباني”.
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع تدشين مبنى المسافرين الجديد في  مطار مسقط الدولي في 20 مارس الجاري، حيث يتمتع المسافرون منه على متن الخطوط الجوية البريطانية بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة. وتملك الشركة سجلا حافلا من العمليات في سلطنة عُمان ، حيث أكملت 85 عامًا من رحلاتها الناجحة في عام 2017. واستخدمت الخطوط الجوية البريطانية نخبة طائراتها على على خط مسقط لا سيما دريملاينر 9- 787.
وتعتبر سلطنة عمان من أوائل وجهات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، التي يتمتع المسافرون منها بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة. وفي وقت لاحق من هذا العام، ستقوم الخطوط الجوية البريطانية أيضاً بطرح خدمة الطعام الجديدة على غرار تجربة المطاعم في درجة ’كلوب وورلد‘على خط مسقط.


وبإمكان العملاء الذين يتطلعون للسفر إلى لندن مع الخطوط الجوية البريطانية الاستفادة من حملة تخفيضات على أسعار تذاكر السفر لفترة محدودة. وتستمر الحملة حتى 27 مارس الجاري على أن يتم السفر قبل 12 ديسمبر 2018. ويمكن للعملاء الراغبين في الاستمتاع بعروض درجة “كلوب ورلد” الجديدة حجز رحلات ذهاب وعودة إلى لندن بأسعار مذهلة.
وقال روبرت وليامز، مدير المبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى “الخطوط الجوية البريطانية”: “لا شك بأن مبنى المسافرين الجديد في مطار مسقط الدولي سيعزز تجربة المسافرين على الأصعدة كافة. وتعتبر وجهة مسقط من الأهمية بمكان بالنسبة إلينا ونؤكد التزامنا تجاه عملائنا الكرام والاستثمار فيما يضمن رفاهيتهم في هذه المحطة الرئيسية في المنطقة. نحن ندلرك مدى أهمية الاستمتاع بليلة نوم هانئة عند السفر لمسافات طويلة، لذلك نحن على ثقة بأن عملاء” كلوب وورلد” سينعمون بالراحة والرفاهية المعهودة على رحلاتنا التي تنطلق من سلطنة عمان”.
وتضم المزايا الجديدة للخطوط الجوية البريطانية الاستمتاع بأحدث خدمات النوم الفاخرة والتي جرى تصميمها بشكل حصري من قبل علامة ’ذا وايت كومباني‘ وتشمل وسادة وثيرة ذات حجم كبير ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، وذلك للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعوراً أكبر بالراحة خلال النوم. وإلى جانب ذلك فضلاً عن بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطن لضمان استمتاع بالمسافرين بأفضل مستويات النوم الممكنة.
تأتي تشكيلات مستلزمات الراحة الجديدة ضمن حقيبة مصممة بأسلوب أنيق من تصميم ’ذا وايت كومباني‘، وتشتمل على منتجات فاخرة من تشكيلة ’ريستور آند ريلاكس سبا‘ بشكل يضفي لمسة إضافية من الفخامة والرقي على رحلات الشركة. كما تم اختيار المنتجات بشكل خاص لتساعد في الحد من آثار الرحلات الجوية طويلة الأمد، إذ تم تصميم كل منتج خصيصاً لتزويد العملاء بالاسترخاء اللازم خلال رحلاتهم.
وبالإضافة لذلك، ستعمل الخطوط الجوية البريطانية على اعتماد عدد من الإجراءات الجديدة على متن الرحلات بما يتيح تعزيز ساعات النوم الممكنة للعملاء ضمن درجة ’كلوب وورلد‘. كما تتيح بطاقات الفطور للعملاء اختيار فيما إذا كانو يودون أن يتم إيقاظهم لتناول وجبة الفطور أم لا، مع تحديد أطباقهم المفضلة.
وفي وقت لاحق من هذا العام، ستقوم الخطوط الجوية البريطانية أيضاً بطرح خدمة الطعام الجديدة على غرار تجربة المطاعم في درجة ’كلوب وورلد‘على خط المنامة – لندن. وإلى جانب الاستثمارات بقيمة 600 مليون جنيه استرليني ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية العام الماضي منطقة ’فيرست وينج‘ المخصصة لإتمام إجراءات السفر ضمن مطار هيثرو لندن، والتي تتيح إتمام الإجراءات الأمنية بشكل مباشر مع إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*