ميلينيوم المصنعة يحتفل بمبادرة ساعة الأرض ويوفر 601 كيلوواط/ساعة

المصنعة – وجهات | 

انضم منتجع ميلينيوم المصنعة إلى ملايين الأفراد من أكثر من 170 دولة حول العالم للاحتفال بمبادرة ساعة الأرض. وللعام السادس على التوالي، قام المنتجع بإطفاء جميع الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة من 8:30 إلى 9:30 مساءاً، إضافة إلى تنظيم عددٍ من الفعاليات على مدار اليوم بهدف زيادة مستوى الوعي حول أهمية الحفاظ على الطاقة.

وقالت ريتا أوجنفديتمي، رئيسة فريق البيئة في منتجع ميلينيوم المصنعة: من المهم أن ندرك جميعاً تأثير عملياتنا على البيئة ولذا نواصل في المنتجع اتباع أفضل الممارسات الصديقة للبيئة في قطاع الضيافة في محافظة الباطنة. وقد تم بناء منتجع ميلينيوم المصنعة لكي يجمع ما بين أحدث المبادرات الصديقة للبيئة والتقنيات العصرية ونحن الآن نواصل مسيرتنا الهادفة إلى الحفاظ على البيئة من خلال تشجيع ضيوفنا والمجتمعات المحلية على الاحتفال بساعة الأرض وإيجاد أثرٍ إيجابيٍ على كوكبنا.

وقام المنتجع بتشجيع  150زائرا على إطفاء الأضواء في غرفهم والتجمع مع الموظفين أمام المرسى على أضواء الشموع لإحياء مبادرة ساعة الأرض. كما تضمنت هذه الفعالية فقرة موسيقية تضمنت عزف عددٍ من أشهر الأغاني الكلاسيكية مع تقديم الحلوى اللذيذة للضيوف والزوار، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم لإبراز مهاراتهم في التلوين على الجسم والوجه.

كما وقام المنتجع بتخفيض درجة الحرارة في جميع أجهزة التبريد بمعدل درجة واحدة أو درجتين، مع زيادة درجة حرارة مكيفات الهواء وإيقاف نغمات الموسيقى غير الضرورية في المناطق الأساسية مما ساهم في توفير601 كيلوواط /ساعة.

جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة يقوم باتباع أساليب عمل صديقة للبيئة على مدار العام من خلال استخدام نظام لإدارة المباني يعمل على تنظيم مستوى التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من أجل تخفيض إجمالي استهلاكه من الطاقة. كما يواصل المنتجع الحفاظ على الموارد الطبيعية بالسلطنة وخاصة المياه من خلال استخدام محطة لمعالجة مياه الصرف، إضافة إلى أجهزة لتوفير المياه في دروات المياه المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*