بنك نزوى يستهل احتفالاته بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاق أعماله في السلطنة

مسقط – وجهات |

استهل بنك نزوى احتفالاته بالذكرى السنوية الخامسة منذ انطلاق أعماله في السلطنة حيث أقام فعالية خاصة للموظفين. وعلى مدار الخمسة أعوام الماضية، يواصل البنك ريادته لقطاع الصيرفة الإسلامية العُماني ورفد زبائنه في جميع أنحاء السلطنة بمنتجات وخدمات وحلول مصرفية مبتكرة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وجاء الاحتفال بحضور خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، وأعضاء الإدارة العليا وأسرة العاملين بالبنك وذلك للاحتفاء بجهودهم وثمار مجهوداتهم الدؤوبة التي عززت من مكانة البنك كرائد قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة. وقال خالد الكايد: نحتفل اليوم بإنجازاتنا ونجاحاتنا التي حققناها معاً والتي تُظهر جلياً كفاءة محفظة منتجاتنا ومستوى أدائنا المميز، وتُعد ترجمة حقيقية لجهود موظفينا الحثيثة والتزامهم وتعاونهم للوفاء بتوقعات زبائننا. ويسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في بتحقيق هذه الرؤية إلى حقيقة بدءاً من المؤسسين ومجلس الإدارة ووصولاً إلى فريق العمل.
جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته في عام 2013، استطاع بنك نزوى توسيع رقعة انتشاره بالسلطنة من خلال افتتاح 12 فرعاً في مختلف المحافظات مما يُظهر جلياً التزامه كشريكٍ مصرفيٍ موثوق لزبائنه من الأفراد والشركات على حدٍ سواء. كما يطرح البنك منتجات وخدمات مصرفية إسلامية تلبي احتياجات الجهات الحكومية والشركات الكبرى ومختلف المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك تمويل المشاريع والقروض المشتركة. كما، ويقدم لزبائنه التجاريين خدماتٍ متخصصة تشمل الخزينة، والاستثمار، والصيرفة العالمية، والتمويل التجاري، وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*