منتجع سيكس سينسيز زغي باي في مسندم يعيّن مساعد مدير تنفيذي جديد لقسم المأكولات والمشروبات

مسندم – وجهات| 

أعلن منتجع سيكس سينسيز زغي باي عن تعيين أندريه ميثيغ في منصب مساعد مدير تنفيذي لعمليات قسم المأكولات والمشروبات. ومن المتوقّع أن يضفي أندريه الذي يمتلك باعاً طويلاً يمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال تزويد الطعام والضيافة، بعداً جديداً على هذا المنصب المهم.

وقال أرون ماك غراث، المدير العام لمنتجع سيكس سينسيز زيغي باي: يسرّنا جداً انضمام أندريه إلى أسرة منتجع سيكس سينسيز زغي باي للارتقاء بعمليات قسم المأكولات والمشروبات، بما يضمن لضيوفنا تجارب طعام خارجة عن المألوف. وفي منصبه الجديد، سيتولى أندريه إدارة العمليات اليومية لقسم المأكولات والمشروبات الخاص بالمنتجع، بالإضافة إلى تنفيذ الاستراتيجيات اللازمة لزيادة العائدات وتقديم أعلى مستوى من تجارب الضيوف.

يُشار إلى أنّ أندريه استهلّ مشواره المهني عام 2005 في فندق ستيجنبرجر، ديديشايم في ألمانيا. ثمّ شغل مناصب عديدة في فيينا في كل من غراند أوتيل، وباليه كوبورغ، وذا رينغ وذا إنتركونتيننتال فيينا. وفي العام 2011، انضمّ إلى فنادق كمبينسكي وشغل مناصب قيادية عليا لدى المجموعة في الصين، وجزر السيشل وألمانيا. وقبيل انضمامه إلى منتجع سيكسنسز زغي باي، عمل أندريه بصفة مدير المأكولات والمشروبات في فندق جيلي لانكانفوشي في جمهورية المالديف.

يُذكر أنّ أندريه قد تخرّج عام 2009 من كلية إدارة الفنادق سويدليش وينستراس في ألمانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*