“اقتصادية شمال الباطنة” تناقش آليات الاستفادة من مطار صحار ومشروع السكك الحديدية

صحار-العمانية /

ناقشت اللجنة الإقتصادية بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة شمال الباطنة خلال إجتماعها اليوم برئاسة الشيخ علي بن مسلم البادي عضو مجلس ادارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة رئيس اللجنة الاقتصادية، آليات تطوير القطاع الاقتصادي في المحافظة وتفعيل استفادة المستثمرين من الفرص الاستثمارية المتاحة ، فضلا عن بحث كيفية دراسة وتحديد المساهمة في تنمية القطاع الاقتصادي بشكل عام في محافظة شمال الباطنة.

كما تم خلال الإجتماع أيضا إختيار المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي مدير عام منطقة صحار الصناعية نائبا لرئيس اللجنة الإقتصادية. كما تطرق الاجتماع الي آليات النهوض بالقطاع الاقتصادي في محافظة شمال الباطنة وبحث السبل لتطوير القطاعات الاقتصادية لمواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده المحافظة والاستفادة من المرافق الخدمية والاقتصادية في صحار كالمطار الذي تم تدشينه مؤخرا وسكة الحديد المقبلة وخط الباطنة السريع والتي تعد جميعها من المشاريع المهمة بالنسبة للمجتمع المحلي في المحافظة بشكل عام، ولأصحاب وصاحبات الأعمال بشكل خاص.

وأكدت اللجنة الاقتصادية في اجتماعها على ضرورة تبادل الزيارات والخبرات الاقتصادية والاستثمارية، خاصة وان صحار اصبحت اليوم وجهة استثمارية جاذبة لرؤوس الأموال المحلية والخارجية، في ظل ما تشهده من مشاريع متنوعة في المنطقة الاقتصادية الكبرى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*