وضع حجر الأساس لمشروع الواجهة البحرية “المينا” ونادي اليخوت في بر الجصة

مسقط – العمانية | 

احتفل بر الجصة بوضع حجر الأساس لمشروع الواجهة البحرية “المينا” ببر الجصة الذي يتضمن 76 وحدة سكنية مكونة من فلل وشقق وممشى وناد لليخوت وتبلغ مساحته الاجمالية حوالي 25 ألف متر مربع ومن المتوقع الانتهاء منه في العام 2020.

وقال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لبر الجصة انه بتدشين المشروع يصل إجمالي عدد الوحدات السكنية في منتجع بر الجصة الى 143 وحدة سكنية، مشيرًا الى انه تم طرح الوحدات السكنية بمشروع “المينا” للبيع والتي لاقت اقبالا كبيرا من قبل المستثمرين حيث تبدأ الأسعار من 170 ألف ريال عُماني.

ويستوحي التصميم المعماري للوحدات السكنية من أحدث التصاميم العالمية لمساكن الواجهات البحرية مع الإبقاء على الطابع العماني الأصيل في التصميم، ويتمتع بإطلالة على الواجهة البحرية الخلابة، وتقدم فلل “المينا” مساحات واسعة على ثلاثة طوابق، بحيث يتصل الطابق الأرضي بالحديقة وبركة السباحة.

أما فيما يتعلق بالتصاميم الداخلية لوحدات حي “المينا” فسيتم استخدام المواد الإيطالية والإسبانية وغيرها من المنتجات الأوروبية المنشأ، كما سيتوفر فريق من مصممي الديكور الداخلي لتقديم المساعدة لملاك المنازل في إعداد تصاميمهم وديكوراتهم الخاصة.

من جهة أخرى وضح المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لبر الجصة ان نسبة الاشغال في منتجع بر الجصة بنهاية شهر نوفمبر الماضي بلغت أكثر من 90 بالمائة، متوقعًا استمرار نمو نسبة الاشغال بالمنتجع خلال العام المقبل 2018.

وأشار إلى ان المنتجع يستقطب حاليا الكثير من مختلف السياح القادمين للسلطنة سواء كانوا بغرض العمل او السياحة ويستقطب سياحة المؤتمرات والفعاليات من خلال القاعات الكبيرة والمتعددة بالمنتجع التي تتسع لأكثر من 3500 شخص، مؤكدًا ان هناك اقبالً اكبيرًا من خارج السلطنة على المنتجع لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات.

وأشاد الرئيس التنفيذي لبر الجصة بجهود وزارة السياحة المتمثلة في الترويج للسلطنة كوجهة سياحية جاذبة، معربًا عن أمله في ان يتم تسهيل إجراءات التأشيرات المتعلقة بالسياح من مختلف دول العالم لاستقطاب الكثير من الفعاليات وتنشيط الحركة السياحية بالسلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*