الريتز كارلتون تتسلم منتجع الريتز كارلتون رأس الخيمة

رأس الخيمة – وجهات | 

إحتفلت شركة فنادق الريتز-كارلتون برفع العلم فوق منتجع الريتز-كارلتون، رأس الخيمة، صحراء الوادي يوم أمس السبت وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات والمختصين في مجال الضيافة. وبهذه الإحتفالية أضافت الشركة منتجع جديد الى محفظتها التجارية حيث أصبحت تضم أربع وجهات سياحية فاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفل الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الإستثمار والتطوير في رأس الخيمة ، ورئيس مجلس إدارة شركة جزيرة المرجان؛ ويانّيس أناجنوستاكيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة راك للضيافة؛ و أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية؛ وغيدو دي ويلدي الرئيس التنفيذي للعمليات للشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية؛ و نيل جونز مدير المبيعات والتسويق للشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية؛ وأميت أرورا، المدير العام في منتجع الريتز-كارلتون، رأس الخيمة، صحراء الوادي.

يقع المنتجع في قلب محمية الوادي الطبيعية التي تمتد على مساحة 500 هكتار، حيث يجسد الهدوء والسكينة من خلال موقعه البعيد عن ضوضاء المدينة وتصاميم الفلل الفاخرة والتي يبلغ عددها 101 فيلا والمجهزة بمسابح خارجية خاصة، حيث تعكس أصالة الضيافة العربية التقليدية الفاخرة. كما تم تجهيز المنتجع بردهة إستقبال كبيرة، والعديد من المطاعم الجديدة لإرضاء جميع الأذواق.

كما أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون عن موعد إفتتاح فندق الريتز-كارلتون، رأس الخيمة، الشاطئ في ديسمبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*