وسائل إعلام أمريكية تدعو السياح وضع السلطنة وجهتهم السياحية

كولورادوا – العمانية | 

أشادت وسائل اعلام امريكية بقرار السلطنة الاخير منح التأشيرات السياحية غير المكفولة لمواطني كل من روسيا والصين والهند.

وقال موقع “بوردينج ايريا” ان هذا القرار من شانه ان يسهم في الحركة السياحية العالمية إلى السلطنة. مشيرا الى أن هذا الإجراء به تيسير للإجراءات، خاصة لمن يرغب في قضاء إجازة طويلة أو قصيرة في السلطنة.

وأضاف: ان قرار السلطنة سيسهم بشكل كبير في تنويع مصادر الاقتصاد العماني، مؤكدا على اهمية التسهيلات التي اقرتها السلطنة لهذه الجنسيات الثلاث.

وأوضح أن هذه الخطوة مهمة وبشكل كبير للكثير من الجنسيات التي بات من الممكن لها زيارة السلطنة ومنهم الهنود والروس والصينيون الذين يرون في السلطنة وجهة سياحية فهي بلد جميل ويضعه الكثيرون في خطتهم كوجهة سياحية متميزة.

وحضت وسائل الإعلام ممن يجعلون من الشرق الاوسط وجهة سياحية لهم ان يضعوا السلطنة في مقدمة الوجهات السياحية التي ينبغي زيارتها على خلفية ما تتمتع به من مواقع تراثية وشواطئ وفنادق على اعلى مستوى في العالم بالإضافة إلى مستوى الأمن الرفيع الذي تتمتع به السلطنة .

جدير بالذكر ان وزارة السياحة أصدرت تعميما لمؤسسات ومنشآت ومكاتب السفر والسياحة بالسلطنة حول تقديم تسهيلات منح التأشيرات السياحية غير المكفولة لعدد من رعايا دول الهند والصين وروسيا ممن هم مقيمون وحاصلون على تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو المملكة المتحدة أو دول اتفاقية تشينغن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*