فندق ديوكس دبي يعين مديراً جديداً للتسويق والمبيعات

دبي-وجهات | 

أعلن فندق ديوكس الفاخر المميز بطابعه البريطاني التقليدي في نخلة جميرا عن تعزيز فريقه التنفيذي بتعيين هيرين مازغاونكار كمدير للمبيعات والتسويق.

تخرج هيرين من جامعة مومباي الهندية، ويتمتع بخبرة واسعة في قطاع الضيافة تبلغ أكثر من 15 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب العليا في مجال المبيعات وأشرف على إطلاق وتنفيذ الكثير من استراتيجيات المبيعات الناجحة وخطط توسيع وتطوير الأعمال التجارية لسلسلة من علامات الضيافة العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وعمل خلال مسيرته المهنية لدى قصر الإمارات في أبوظبي ضمن فريق التحضير لفترة ما قبل الافتتاح، بالإضافة إلى عمله لدى فنادق ومنتجعات ستاروود في مملكة البحرين؛ وشغل مؤخراً منصب مدير مبيعات منتجع جزيرة بانانا من أنانتارا.

وقالت ديبرا دوجا العضو المنتدب لفندقي ديوكس دبي وديوكس لندن: يمتلك هيرن مازغاونكار خبرة واسعة ومعرفة متعمقة بقطاع الضيافة في مدينة دبي بشكل خاص، ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، وهذا ما سيسهم بتعزيز مكانة فندق ديوكس دبي الرائدة في هذا السوق التنافسي للغاية.

وأضافت بالقول: إننا واثقون بأن انضمامه إلى فريقنا التنفيذي سيكون له دور أساسي في تعزيز مكانتنا في السوق كوجهة ترفيهية مفضلة لزوار دبي والمقيمين فيها على حد سواء.

من جانبه قال هيرين مازغاونكار: نجح فندق ديوكس دبي الذي افتتح أبوابه في وقت سابق من هذا العام بترسيخ مكانته وسمعته الطيبة بفضل خدماته المميزة وغرفه الفخمة وعروضه الشاملة على المأكولات والمشروبات. وأتطلع إلى توظيف خبرتي السابقة للارتقاء بمكانة فندق ديوكس دبي نحو آفاق جديدة. وسأحرص على تطوير قدرات فريق العمل لاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجية على أساس ظروف السوق الراهنة وإشراكهم في جميع المشاريع الكبرى، بما في ذلك المبيعات والأحداث والتسويق والتجارة الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*