بنك العز الإسلامي ضمن قائمة البنوك الأكثر نموا في الشرق الأوسط

مسقط – وجهات | 

أعلنت مجلة “بانكر ميدل إيست” عن إدراج اسم بنك العز الإسلامي ضمن قائمة البنوك  الأكثر نموا في الشرق الأوسط في عام 2016 ، يأتي ذلك انعكاسا للدور الذي يضطلع به بنك العز الإسلامي في تعزيز الأدوار المنوطة به لتعزيز الصيرفة الإسلامية في السلطنة .

وتعليقا على إدراج البنك ضمن قائمة البنوك الأكثر نموا قال المكرم، سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: نحن سعداء  بهذا التصنيف الذي يعتبر اعترافاً من المجتمع المصرفي بالتزام البنك المستمر لتوفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء.

تجدر الإشارة أن بنك العز الإسلامي هو البنك الوحيد في السلطنة الذي يقدم 35 منتجا تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء .

وأضاف الشقصي قائلا: إننا نضع عملائنا في ناصية اهتمامنا دوماً ، ونتخذ قرارات تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع، منوها إلى أن هذا الانجاز يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أننا نسير على الطريق الصحيح ونعمل على تحقيق الأفضل وفقا للاستراتيجة التي ننتهجها في عملنا الدؤوب.

ويفخر بنك العز الإسلامي بمستوى الأداء الذي تمكن من تحقيقه خلال النصف الأول من العام الحالي ، حيث أن ذلك يـأتي كنتيجة طبيعية لالتزامنا بتوجيهات مجلس الإدارة الحصيفة مقرونة بتكاتف الكادر البشري في تحقيق الاستراتيجية .

وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق نتائجه المالية للربع الثاني من العام الحالي محققا نسبة نمو في قطاع الأعمال الرئيسية ، كما ظلت جودة الائتمان في محفظة تمويل البنك قوية أيضا ، وأوضحت البيانات والأرقام وصول ذمم التمويل المدينة للبنك إلى 386,95 مليون ريال عماني مسجلة نموا بنسبة 56,21% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ونموا بنسبة 23,71%من نهاية عام 2016. كما زادت الودائع بمبلغ 213,02مليون ريال عماني مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي مما يمثل نموا بنسبة 100,31% وبمبلغ 134,35 مليون ريال عماني عن نهاية سنة 2016 لتصل إلى 424,35 مليون ريال عماني من ناحية أخرى زاد صافي إيرادات التشغيل بنسبة 19,93% عن نفس الفترة من العام الماضي ليصل إلى 5,26 مليون ريال عماني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*