“باقتي” من عمانتل تمنح مشتركيها المزيد من البيانات الإضافية لتطبيقات التواصل الاجتماعي

مسقط- وجهات | 

أطلقت عمانتل عرض “باقتي بلس” للمشتركين الحاليين والجدد في كل من باقتي الأساسية والصغيرة والمتوسطة والكبيرة والباقة الكبرى ، الذي يمنحهم بيانات إضافية تصل إلى 15 جيجابايت مخصصة لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب، فيسبوك، وتويتر، و انستجرام، وسناب شات ويوتيوب)، بقيمة 5 ريالات فقط.

ومن خلال حملة عمانتل (معكم نسوي العجب) التي تلامس حياة الناس وتعزيز التواصل تحرص الشركة على مواكبة كل ما هو جديد عبر توفير العروض والخدمات التي تسهم في توفير تجارب غير مسبوقة للمشتركين والتي من شأنها توفر المتعة والحماس لمستخدمي الانترنت فائق السرعة من عمانتل.

وقال سعيد سالم الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: عرض باقتي بلس الجديدة صمم ليكون الحل المثالي لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي أينما تواجد المشترك دون القلق على نفاذ البيانات المتضمنة في باقته الرئيسية، ودون الحاجة إلى تأجيل التواصل إلى حين الاتصال بأقرب شبكة واي فاي، فمع عرض باقتي بلس سيحصل جميع مشتركي باقتي على بيانات مستقلة لتطبيقات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب باشتراك شهري بقيمة 5 ريالات فقط بحجم يصل إلى 15 جيجابايت.

وأضاف الشنفري : لتفعيل العرض الرائع ما على المشترك إلا إرسال رسالة نصية بالرمز “ب” إلى الرقم 90087، ثم اختيار باقتي للانترنت المتنقل ثم باقة تطبيقات التواصل الإجتماعي.

ومع العرض الجديد سيحصل مشتركو باقتي الأساسية على بيانات تبلغ 1.5 جيجابايت، و 2.5 جيجابايت لباقتي الصغيرة ، و 5 جيجابايت لباقتي المتوسطة و 10 جيجابايت لباقتي الكبيرة و 15 جيجيابايت لباقتي الكبرى ، وذلك باشتراك شهري يبلغ 5 ريال فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*