“ترافلبورت” تتعاون مع سفريات مزون لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط

لانغلي، المملكة المتحدة – وجهات | 

أعلنت ترافلبورت (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: TVPT)، وهي إحدى المنصات الرائدة في تقديم خدمات تجارة السفر، عن توقيع اتفاقية جديدة لعدة سنوات مع شركة سفريات مزون (MITT)، عبر موزع ترافلبورت في سلطنة عمان، وهي اتفاقية تشهد دخول واحدة من كبرى وكالات السياحة في سلطنة عمان وإحدى الشركات التابعة لـ «بي سي دي ترافل»، إلى عالم ترافلبورت الذي يفيض بخيارات السفر منقطعة النظير.

من خلال التعاون مع منصة ترافلبورت، بات بإمكان شركة سفريات مزون الآن الاستفادة من إمكانيات البحث والحجز الذكية التي تجمع بين السرعة والدقة، وإتاحة محتوى أكثر من 400 شركة طيران لعملائها، منها شركات الطيران منخفضة التكلفة وشركات الخدمات الشاملة والمتكاملة، وأكثر من 650000 فندق، بالإضافة إلى ما يزيد عن 37000 موقع لتأجير السيارات على مستوى العالم. تستطيع شركة سفريات مزون أيضًا الاستفادة من Travelport Smartpoint باعتبارها منصة لا تقتصر أهدافها على البحث عن أفضل الأسعار ومدى التوفر، بل تتجاوز ذلك لتُتيح لعملائها حجز رحلات أكثر تخصيصًا لتناسب احتياجاتهم وتُلبي تطلعاتهم، واعتماد أساليب أكثر ذكاءً في العمل، وتحقيق إيرادات أعلى.

وقال رياض كوتري، مدير تشغيل شركة سفريات مزون، قائلاً: يُسعدنا ويشرفنا عقد هذه الاتفاقية ونتطلع إلى الاستفادة من محتوى ترافلبورت وإمكانياتها الترويجية، فنحن نشهد عالمًا يرتفع فيه كل يوم سقف توقعات المسافرين وتطلعاتهم إلى عالم يفيض بخيارات أكثر للسفر وخدمات أكثر قابلية للتخصيص لتناسب احتياجاتهم عند الحجز، وهنا يأتي دور تقنية ترافلبورت التي تضع اهتمامات العملاء على رأس قائمة أولويتها، مما يُتيح لنا تحسين مستوى جودة خدماتنا ويمنحنا فرصة مستمرة للنمو والازدهار.

وأضاف ماثيو باول، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، قائلاً: ترحب ترافلبورت بواحدة من أكثر وكالات السفر ريادةً في الشرق الأوسط كشريك جديد لنا في المنطقة. وحفاظًا على المكانة الريادية التي تحتلها شركة سفريات مزون في عالم السفر والسياحة الذي تحتدم فيه المنافسة، فإنها بحاجة إلى الاستفادة من خيارات السفر العالمية الواسعة، بالإضافة إلى أفضل تقنيات حجز رحلات السفر على الإطلاق، وهنا يأتي دورنا، فهذا هو المجال الذي انصب عليه اهتمامنا منذ اللحظة الأولى، وكنا وما زلنا نستثمر فيه ونتربع على عرش ريادته. ويسعدنا للغاية أن اختيارهم قد وقع على ترافلبورت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*