بنك العز الإسلامي يحتفل بتدشين قسم “ثروة” لإدارة الثروات

مسقط- وجهات | 

احتفل بنك العز الإسلامي بتدشين قسم ” ثروة ” لإدارة الثروات الذي يعد أحد أهم الأقسام في البنك ، وقد تمت مراسم الاحتفال بفندق جراند حياة مسقط برعاية يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ، بحضور صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس إدارة بنك العز الإسلامي وكذلك بحضور المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي وعددا من الوزراء والمسؤولين بالإضافة إلى أعضاء الإدارة العليا بالبنك .

وشهد الحفل تقديم نبذة عن قسم ” ثروة ” لإدارة الثروات ، حيث  توفر “ثروة” الحلول المصرفية، والخدمات المريحة وأسلوب الحياة العصرية المُصممَة لتلبية احتياجات العملاء حسب الطلب ، ومن بين المزايا التي سوف يحصل عليها العملاء أيضا الوصول لجميع منتجات وخدمات بنك العز الإسلامي وتوفير مدير علاقات “ثروة” للحصول على المساعدة الشخصية وتقديم المشورة لهم طوال أيام الأسبوع  وكذلك العروض الحصرية التي تُناسب نمط حياة عملاء “ثروة” ورسوم مُخفضة على مختلف المعاملات المصرفية .

علاوة على ذلك سوف يستمتع عملاء ” ثروة ” بالخصوصية والراحة التامة  في الصالة الحصرية التي تم تصميمها  الأمر الذي يضمن لهم الخصوصية التامة في انجاز معاملاتهم المصرفية ، وأيضا الحصول بطاقة “ماستر كارد” العالمية التي تمنح العملاء العديد من المزايا التي من بينها المرونة الكاملة لاستكشاف الأماكن وتحقيق مساعيهم؛ حيث تحظى بقبول واسع النطاق في مختلف أنحاء العالم و الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطارات في أكثر من 400 مدينة حول العالم ” – وإقامة ليال مجانية وترقية فورية إلى “المكانة الذهبية” في “فنادق ومنتجعات ستاروود” وتغطية مشاكل السفر، والحوادث، بالإضافة إلى التغطية الطبية التي تصل  إلى 2,000,000 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك سيحظى عملاء ثروة بالمرونة في إدارة أموالهم من خلال حساب التوفير “ازدهار”. ويقوم حساب “ازدهار” وفقا للمبدأ الإسلامي “المضاربة غير المقيدة”. ومن بين مزايا حساب التوفير ” ازدهار ”  الحصول أرباح متوقعة جذابة على أساس مستويات الودائع والوصول الفوري للأموال بدون حد أدنى لمبلغ للاستثمار بالإضافة إلى ارتباطه بحساب جاري مخصص يقدم عمليات سحب مرنة من خلال دفتر الشيكات وكذلك دفع الأرباح المحققة على أساس شهري .

وفي كلمته اللتي ألقاها في حفل التدشين قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي : إن هذا القسم قد صمم خصيصاً لتوفير خدمات مصرفية عالمية ذات أولوية إلى الأفراد أصحاب الثروات في البلاد. أيضاً يشهد تدشين “ثروة” إطلاق بطاقة ماستر كارد العالمية القائمة على القرض الحسن لهذه الشريحة الحصرية من الأفراد  مضيفا : نلتزم في ” ثروة ” أن نقدم لكم خدمات مصرفية غير مسبوقة حتى نضمن لكم جودة الخدمات وراحة البال وذلك من خلال حزمة متنوعة من الخدمات والمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، وقد صممت جميع الحلول المصرفية لدينا لتضمن لكم المرونة في انجاز المعاملات وتقديم مستويات مثالية من جودة الخدمات حتى نلامس سقف تطلعاتكم .

مشيرا في الوقت نفسه : إن بنك العزّ الإسلامي – قد تأسس ليرسخ مباديء الصيرفة الإسلامية في السلطنة بكل معانيها من خلال ما يقدمه من حلول مصرفية مبتكرة ، وهو البنك الوحيد في السلطنة الذي يقدم 35 منتجا تلبي احتياجات الأفراد والشركات، وقد صممت جميعها بطريقة عصرية تتلائم مع مختلف الاحتياجات ،ولقد تمت المصادقة على جميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي من قبل هيئة الرقابة الشرعية ، وعمد البنك خلال الأشهر الماضية الى الإحاطة بمتطلبات سوق الصيرفة المحليّة ، مع الاستعداد لتقديم خدمة عُملاء مميّزة وفريدة. ومن المتوقّع أن تشهد الصيرفة الإسلامية في عُمان نمواً مطرداً خلال الحقبة القادمة، مما عزّز من مساعي بنك العزّ الإسلامي لتقديم الحلول المصرفية المتنوعة لكافة شرائح المجتمع من أفراد وشركات . كما استطاع البنك خلال الاشهر الماضية من توفير خدمات مخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تهدف للإسهام في نموها وتلبية مختلف إحتياجاتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*