“عمانتل” تستقبل أكثر من 15,000 زائر في ختام جولة “معاك وين ما تروح”  

مسقط- وجهات | 

اختتمت عمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة- جولة  &0″ معاك وين ما تروح” بعد أن زارت 13 ولاية في مختلف محافظات السلطنة وبحضور ما يقارب 15 ألف زائر تفاعلوا مع الجولة والانشطة التي صاحبتها للتعريف بشبكة الجيل الرابع من عمانتل  بهدف تعريف الجمهور بالمزايا والتقننيات الإستثنائية التي توفرها شبكة الجيل الرابع.

وكانت جولة ” معاك وين ما تروح “، قد بأت قبل شهرين في  ولايتي خصب ودبا ومن ثم حطت رحالها في ولاية البريمي قبل أن تنتقل إلى ولاية صحار و السويق ومن ثم منح وعبري و صور وابراء وجزيرة مصيرة والدقم و تختتم جولتها في ولايتي صلالة ومرباط  حيث اقتربت من المجتمع بصورة أكبر باعثة بذلك رسالة تؤكد من خلالها أن عمانتل قريبة من المجتمع وتقدم لهم أفضل الحلول والمبادرات والاعمال المجتمعية، وهذه الجولة أحد صور هذا التفاعل والذي ترجم من خلال كرنفال احتفالي استقطب اهتمام المجتمع وحضورهم بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني في الولايات التي قصدتها عمانتل .

وتفاعل المجتمع بشكل عام وجمهور عمانتل بشكل خاصل وعلى مدار شهرين مع جولة معاك وين ماتروح،حيث استطاع الجمهور ومشتركو عمانتل حضور العديد من الفعاليات والأحداث الترفيهية التي تستهدف مختلف الأعمال، وتم تسليط الضوء على قوة شبكة الجيل الرابع والامكانيات التي توفرها لمشتركي عمانتل. وشهدت تلك الجولات تفاعلات إيجابية من قبل الحاضرين حيث أُجريت المسابقات وتم وتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين ، وفرت عمانتل لمشتركيها فرصة مشاهدة الفعاليات مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بلغت نسبة المشاهدة أكثر من 200 ألف متابع  في كل موقع من خلال وسم “أسرع مع الشبكة الأوسع”.

وأوضح  محمد حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: أن حملة “معاك وين ما ترح” شهدت نجاجاً كبيراً تخللها تحقيق نسب مبيعات جيدة عكست اهتمام المشتركين بإقتناء منتجات عمانتل. ونحن فخورون بنجاح حملتنا التي استطعنا من خلالها إبراز ريادة عمانتل في توفير شبكة الجيل الرابع بطريقة تفاعلية شيقة مفيدة للجمهور. ونحن ملتزمون تجاه توفير تجارب غير مسبوقة تثري حياتهم.

وعبر مشتركي عمانتل وزوار الجولة عن سعادتهم وارتياحهم بهذا الحضور لعمانتل بين المجتمع حيث قال أحمد النعماني الذي حضر الجولة في ولاية ابراء: أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لعمانتل على تنظيمها لهذه الفعاليات التي تضمنت سلسلة من الألعاب التفاعلية التي أثبتت قوة وجودة شبكة الجيل الرابع. إنها تجربه رائعة تخللتها العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلية تمكنت خلالها الحصول على فهم أفضل لقوة شبكة الجيل الرابع في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*