مانشستر تستقبل اولى رحلات الطيران العُماني

مانشستر – وجهات | 

استقبلت مدينة مانشستر مساء أمس اول رحلة للطيران العماني بدءا بتدشين الناقل الوطني اول رحلة يومية جديدة من مسقط إلى مانشستر.

وغادرت الرحلة الإفتتاحية رقم WY105 في تمام الساعة 14:00في الأول من مايو 2017، حيث تم استقبال الضيوف بحفاوة في حفل نُظِّم من قبل مسؤولي مطار مانشستر وعمدة مدينة مانشستر البريطانية، إذ تضمن الحفل قطع الكعكة بحضور بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، ومجموعة من الشخصيات البارزة. وفي اليوم التالي، استمتع الضيوف بيوم حافل في فندق لوري مانشستر تخلله مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، تلاه وجبة غداء على شرف الحضور من وكلاء السفر والسياحة وممثلي وسائل الإعلام في بريطانيا.

مانشستر هي واحدة من المدن الأكثر حيوية في المملكة المتحدة النابضة بالحياة الثقافية والترفيهية والأماكن المشوقة وقضاء أحلى الأوقات، والتي تشكلت نواتها على أسس الحداثة والمعاصرة، حيث تتميز المدينة بالطابع الفريد التي تزخر به. وتنتشر فيها العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والمتاحف وصالات العرض والمحلات التجارية وعدد كبير من المعارض والفنادق، إلى جانب كونها موطناً لجامعة تاريخية. أتيحت الفرصة للضيوف لتجربة أفضل مافي المدينة قبل الشروع في رحلة العودة رقم WY106 التي غادرت مانشستر في تمام الساعة 20:45، لتصل إلى مطار مسقط في تمام الساعة 07:20.

تأتي الرحلة الجديدة إلى مانشستر التي يسيرها الطيران العُماني على متن طائرات أسطول طائراته من طراز أيه 200-330 كثاني نقطة ربط جوي للناقل الوطني في المملكة المتحدة بجانب الخدمة اليومية الحالية والتي تسير بواقع رحلتين يومياً بين لندن هيثرو ومسقط، حيث يأتي  افتتاح الوجهة الجديدة مانشستر كخطوة أخرى للطيران العُماني ترمي إلى المُضي قدماً في خطة التوسع الطموحة في الشبكة الجوية المطردة النمو، وأيضا بهدف تعميق وتنمية صلات السلطنة بالمملكة المتحدة كونها شريك تجاري واستراتيجي هام للسعي حول تحقيق الازدهار لكلا البلدين الصديقين.

من جانبه علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلا: تُعد إضافة هذه الرحلة من وإلى مانشستر بمثابة تطور محوري يعكس التزامنا تجاه سوق المملكة المتحدة؛ إذ يعتبر الطيران العُماني هو الناقل الوحيد الذي يسيّر رحلات مباشرة إلى السلطنة من خارج لندن، الأمر الذي يوفر لضيوفنا من البريطانيين والعُمانيين على حد سواء فرصة الاستمتاع برفاهية الناقل الوطني عبر رحلات مباشرة بين شمال إنجلترا ومسقط. ومن جانب آخر، ستمكن هذه الوجهة الجديدة ضيوفنا الكرام من الإستفادة من فرصة الربط التي يوفرها الطيران العُماني مع 27 وجهة ضمن وجهات شبكة خطوطه المتنامية في غضون ثلاث ساعات في كلا المحطتين، إلى جانب أسعار التذاكر التحفيزية المغرية والتي تترجم توجه الناقل الوطني المستمر لتوفير خيارات جذابة للضيوف على متن أسطوله الجوي إلى كل من مانشستر البريطانية وسلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*