شركة عُمران تعين بيتر واليكنوسكي رئيساً تنفيذياً

مسقط –  وجهات | 

عينت شركة عمران بيتر واليكنوسكي رئيساً تنفيذيا للشركة، ويمتلك بيتر واليكنوسكي خبرة تربو على 35 عاما في السياحة والعقارات ومشاريع التطوير متعددة الإستخدامات، كما تولى مناصب قيادية في شركات تطويرية كبرى في أستراليا وأوروبا ودول الخليج ومنها، شركة ماجد الفطيم العقارية في دبي، بالإضافة إلى أضخم شركات المساهمة العامة في العقارات في أستراليا وأوروبا، كشركة ليند ليز في أستراليا ولاند سكيوريتيز في لندن.

ورحب مجلس إدارة شركة عمران بالرئيس التنفيذي الجديد ، وأفاد قائلا : في إطار إستراتيجية السياحة المسؤولة، شهدت السلطنة نمواً مطرداً في القطاع على مدى السنوات الماضية.

وأضاف: تهدف خطة عمل شركة عمران الى تعزيز الجهود الطموحة للإستراتيجية الوطنية للسياحة من أجل تحقيق عوائد إقتصادية وإجتماعية مستدامة للسلطنة. ونتمنى للشركة كل التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المرسومة في مسيرتها التنموية في البلاد.

وتعمل عمران عبر مشاريعها الإستراتيجية المختلفة على تنفيذ أهدافها المحورية كمطور رئيسي لكبرى الوجهات السياحية والمشاريع الحضرية في البلاد، لتسهم بشكل إيجابي في الدفع بعجلة التنمية الإقتصادية عبر قطاع السياحة المتنامي في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*