فندق الريتز-كارلتون البحرين يعيّن مديراً عاماً جديداً

المنامة – وجهات | 

رحّب فندق الريتز-كارلتون، البحرين بمديره العام الجديد، جان بول دانتيل، المسؤول عن أداء الفندق وعملياته. فهو يتمتع بعشرين سنة خبرة في مجال الضيافة وسيستمر في ترسيخ مكانة الفندق البارزة في السوق المحلي والأسواق الإقليمية والعالمية.

انتقل دانتيل إلى فندق الريتز-كارلتون، البحرين بعد أن تولى منصب مدير عام فندق الريتز-كارلتون، فيينا لمدة عامين ونصف. نشأ دانتيل في كنف أب أرجنتيني وأمّ ألمانية وتنقّل بين المملكة المتحدة وسويسرا حيث نما شغفه بالضيافة، فدرسها وتخرّج من مركز غليون الدولي في مونترو. وقبل انتقاله إلى شركة فنادق الريتز-كارلتون، افتتح فندق “داس ستو” الشهير في برلين الذي اعتُبر على موقع “تريب أدفايسر” و”كوندي ناست ترافلر” من أفضل عشرة فنادق في البلاد.

عام 2002، أنشأ دانتيل بالتعاون مع شركاء عدة شركة تموين فنادق ناجحة في دبي، الإمارات العربية المتحدة أتاحت له الاطلاع أكثر على قطاع الضيافة في المنطقة، لكنّ اهتمامه الحقيقي بإدارة عمليات الفنادق حمله على العودة إلى أوروبا عام 2011.

وعبّر دانتيل عن حماسه للعودة إلى الشرق الأوسط ومملكة البحرين بالتحديد، إذ قال في هذا الإطار: يسعدني الانضمام إلى فندق الريتز-كارلتون، البحرين المميز الذي زاد إعجابي به حين أقمت فيه كضيف في السابق، بفضل الخدمات التي يقدّمها للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام، وحدائقه الخارجية الجميلة، والأعمال الفنية الرائعة التي يحتضنها، والتجارب المذاقية التي يوفرها. وأتطلع للعمل عن كثب مع شركة الفنادق العالمية لتعزيز مكانة أهمّ مرافق الضيافة في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*