رويال كاريبيان إنترناشيونال توفر رحلة خاصة للنساء في احضان البحر

دبي-وجهات | 

قد تخطر فكرة الرحلة البحرية على بال العائلات والأزواج، بيد أنّ هذه التجربة قد تشكّل ملاذاً مثالياً للسيدات أيضاً. مع رويال كاريبيان إنترناشيونال، تستطيع السيدات خوض غمار رحلة بحرية فاخرة للاسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية فيما يمضين أوقاتٍ ممتعةً معاً.

ستكتشف الفتيات جنان البحر الكاريبي، ويتعرّفن على روعة مدن الشرق الأقصى، أو شيء أقرب قليلاً من خلال رحلة حول الخليج العربي. تقدّم رويال كاريبيان إنترناشيونال للسيدات إمكانية زيارة بعض من أروع الوجهات في العالم، بينما ينعمن بأعلى مستويات الترف والفخامة أثناء السفر.

لا تُعتبر رويال كاريبيان الملاذ المثالي للسيدات بفضل الفرص التي توفّرها للاستمتاع برًا فحسب، لأنّ هذه السفن الضخمة تلبي كافة الحاجات والأذواق، بحيث تسمح لك ولصديقاتك بالاسترخاء وسط أجواء تفيض أناقة ورقياً في ربوع غرف عصرية مذهلة مجهّزة بكافة وسائل الراحة ومطلّة على مناظر البحر الخاطفة للأنفاس.

لا تنسي أن تتركي مكاناً في أمتعتك لبعض الهدايا المميزة التي قد ترغبين في شرائها من المنطقة المعفاة من الضرائب على متن السفينة، ناهيك عن تجربة التسوّق الفريدة المتوفرة في كل ميناء رسو.

ابتعدي مع صديقاتك عن ضغوطات الحياة اليومية وانغمسي معهنّ في تجربة سبا سحرية تمهّد الطريق لملاذ مليء بالدلال مع علاجات تقليدية وأخرى متطورة للجسم والبشرة والأظافر والشعر. تمنح علاجات “فيتاليتي سبا” الفاخرة شعوراً بالراحة والاسترخاء والسلام الداخلي، وتوقظ الأحاسيس وتنشّطها. فمع رويال كاريبيان إنترناشيونال، تتحرّر السيدات منذ لحظة الإبحار من قيود التوتر التي تؤرق راحتهنّ.

عندما يتعلق الأمر بالطعام سيشمل عشاء الفتيات على متن السفينة نكهاتٍ عالميةً من جنوب شرق آسيا إلى أميركا الجنوبية. جرّبي تناول الطعام الفاخر على طاولة الطاهي في أجواء حميمية، أو تفضلي بزيارة باقة واسعة من المطاعم المرموقة التي تقدم مأكولاتٍ شهيةً تدغدغ براعم الذوق، على غرار الستيك هاوس “تشوبس غريل”، ومطعم “إيزومي” حيث ستتلذذين بنكهات آسيا الأصيلة. فبدءاً من الكاب كيك وصولاً إلى لفائف كاليفورنيا، واللُقيمات ووجبة الطعام الشهية المكونة من خمسة أطباق، تُعتبر الرحلة مع رويال كاريبيان إنترناشيونال رحلة اكتشاف بامتياز لعالم الطهي. فهنا يأخذك الطهاة المبدعون، وجميعهم من المتدربين والحاصلين على شهادات، في رحلة إلى وجهات جديدة مع تشكيلة من خيارات الطعام المجانية التي تحمل بصماتهم. إمضي أروع الأوقات بين رحاب مطاعم قائمة على شراكات مع طهاة من المشاهير، مثل “جايميز إيتاليان” للشيف جايمي أوليفر، و”مايكلز جينوين باب” للشيف مايكل شوارتز.

ومع غروب الشمس، تنتظركن استراحة “بايونك بار” العصرية والحديثة تكنولوجياً، المجهّزة بنادلَين آليَّين يحضّران تشكيلةً واسعةً ومتنوعةً من أشهى المشروبات حسب طلب كل شخص. تابعن الأمسية في “إنترتاينمنت بليس”، وهو قلب السفينة النابض بالحياة بعد أن يهبط الظلام.  تستضيف رويال كاريبيان إحدى مسرحيات “برودواي” الموسيقية الشهيرة بعنوان  (Grease) على المسرح الملَكي المهيب، لتمهّد الدرب للأجواء الترفيهية المبهرة التي توفّرها الفرق الفنية المبدعة. ولكن حين يخال لك أنك رأيتِ كل شيء، ستذهلك الخفة والمهارات المسرحية التي يمتلكها المتزلجون عالميو المستوى في أحد عرضَي الرقص المذهلين على الجليد.

فسواء كنتن سيدات عازبات تبحثن عن مغامرة تبقى محفورةً في الذاكرة ، أو سيدات متزوجات وأمهات لأطفال تنشدن وقتاً لأنفسكن، أو بكل بساطة مجموعة من الصديقات ترغبن في عيش لحظاتٍ ممتعةً وصنع ذكرياتٍ جديدة ، رويال كربيبان إنترناسيونال ستجعل كل هذا ممكناً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*