عمانتل تطلق “عروض مكاسب اليومية” حصريًا لأعضاء مكاسب

مسقط-وجهات| 

أطلقت عمانتل عرضها الترويجي الجديد “عروض مكاسب اليومية”، تزامننا مع إنطلاق مهرجان مسقط. هذه العروض تمكّن أعضاء برنامج مكاسب من الحصول على عروض وتخفيضات مميزة مباشرةً من شركاء برنامج مكاسب لإثراء تجربة المشتركين بمجموعة كبيرة من المكافآت والمزايا التي يمكن الحصول عليها بإستخدام النقاط المكتسبة من استخدام خدمات عمانتل الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت.

وقال أسامة الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل : إطلاق عروض مكاسب اليومية هي طريقة مميزة لمكافأة أعضاء برنامح الولاء “مكاسب” ونحن متأكدون أنها ستصبح رائجة جدًا. حيث يعتبر برنامج مكاسب أكبر وأشهر برنامج ولاء المشتركين في السلطنة وقد تخطى حاجز المليون مشترك منذ فبراير من العام الماضي، وقد اكتسب هذه الشهرة نظرًا لنظام المكافآت السخي إلى جانب المزايا المتقدمة وسهولة الحصول على النقاط واستبدالها.

تُؤكّد إضافة المكافآت الجديدة “عروض مكاسب اليومية” سعي عمانتل المستمر لإثراء حياة المشتركين وتطوير تجربتهم وتحقيق أعلى قيمة مضافة لهم. ولمراجعة عروض مكاسب اليومية يمكن للمشتركين التوجه إلى موقع مكافآت مكاسب Makasib.dealighted.meوالتعرّف على العروض اليومية المحددة، حيث يمكن لأعضاء مكاسب النشطين فقط الاستفادة من هذا العرض ما يعني أن العضو لا بد أن يحصل على نقطة مكاسب واحدة على الأقل في اليوم الذي يسبق يوم الاستفادة من العرض. ثم يستطيع العضو الاتصال بالرمز*33# 224* واختيار عروض مكاسب اليومية وإذا كان مؤهلاً سيستلم رسالة نصية بالرمز السري لاستخدامه في الموقع الخاص بعروض مكاسب اليومية للحصول على العرض الحصري.

وأضاف أسامة الرواس : نعمل في عمانتل على تقديم المزيد لمشتركينا كل يوم عبر توفير مزايا ومكافآت خاصة لإثراء حياة كل منهم، وهذا يعتبر هدفاً جوهرياً لاستراتيجيتنا للتحول 3.0، وهنا يأتي إطلاق عروض مكاسب اليومية الحصرية إلى جانب نظام مكافآت مكاسب كدليل آخر على سعينا الحثيث لإثراء حياة المشتركين في مختلف أرجاء السلطنة.

ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺸﺘﺮﻛﻲ ﻋﻤﺎﻧﺘﻞ ﻣُﺮﺣﺐ ﺑﻬﻢ ﻟﻼﻧﻀﻤﺎﻡ في ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻜﺎﺳﺐ ﻭﺫﻟﻚ عن طريق الاتصال بالرمز القصير #224* واتّباع التعليمات البسيطة. ﻭﺑﻌﺪ ﺍلتسجيل في ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺴﻴﺤﺼﻞ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻋﻠﻰﻧﻘﻄﺔ مكاسب مقابل كل 100 ﺑﻴﺴﺔ ﻳﻨﻔﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ أي من ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻋﻤﺎﻧﺘﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ بالإضافة إلى نوعية النقاط المكتسبة. صلاحية هذه النقاط تمتد لمدة عام حيث بإمكان المشتركين استبدالها بمكافآت رائعة من قائمة مكافآت مكاسب عمانتل وشركاء البرنامج&.

وتختلف النقاط التي يكتسبها المشترك تبعاً لنوعية عضويته ﻣﻦﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍلأربعة ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﻓﺮﺓ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻔﺌﺔ ﺍﻟﻔﻀﻴﺔ ﻭالذهبية ﻭﺍﻟﺒﻼﺗﻴﻨﻴﺔ والأفق. ﻭﻋﻨﺪ ﺍﻻﻧﻀﻤﺎﻡ إلى ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ “ﻣﻜﺎﺳﺐ” سيحصل ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴًﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻀﻮﻳﺔ ﺍﻟﻔﻀﻴﺔ وسيبدأ بالحصول ﻋﻠﻰﻧﻘﻄﺔ مكاسب ونقطة من نقاط الفئة ﻟﻜﻞ 100 ﺑﻴﺴﺔ ﻳﻨﻔﻘﻬﺎ. ﻭﻳﺘﺮﻗﻰ ﻟﻠﻌﻀﻮﻳﺔ ﺍﻟﺬﻫﺒﻴﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻛﺘﺴﺎﺑﻪ ﻟـ3000 ﻧﻘﻄﺔ. وفي هذه الفئة، سيحصل المشترك ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺓ %50 ﻓﻲ ﺍﺣﺘﺴﺎﺏ ﻧﻘﺎﻁ ﻣﻜﺎﺳﺐ لكل 100 بيسة ينفقها. ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻌﻀﻮﻳﺔ ﺍﻟﺒﻼﺗﻴﻨﻴﺔ، ﻓﻴﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻋﻨﺪ ﺗﺨﻄﻴﻪ ﺣﺎﺟﺰ ﺍﻟـ12,000 ﻧﻘﻄﺔ وحينها يحصل ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺓ %100 ﻓﻲ ﺍﺣﺘﺴﺎﺏ ﻧﻘﺎﻁ ﻣﻜﺎﺳﺐ لكل 100 بيسة ينفقها. وحين يصل المشترك إلى 20,000 نقطة مكاسب سيحصل على عضوية فئة الأفق من عمانتل التي تتضمن العديد من المكافآت وهي عروض مميزة ومزايا متعددة كأن تكون له الأولوية في الخدمة في أفرع عمانتل والأولوية في شراء أحدث الأجهزة وخدمة “إدارية” شخصية لمساعدة المشتركين في الحجز في المطاعم والأندية الصحية والدخول إلى صالة “مجان” في مطار مسقط الدولي، ومطار صلالة الدولي، وصالة الطيران العماني في مطار بانكوك، وخدمات المساعدة على الطريق في عُمان والإمارات، بالإضافة إلى العديد من التخفيضات والعروض من شركاء عمانتل.

سيتم مكافأة المشتركين الذين حصلوا على نقاط مكاسب من خدمات الدفع الآجل والدفع المسبق والخط الثابت والنطاق العريض المنزلي حين يسددون الفاتورة الشهرية، في حين أن النقاط التي يحصل عليها المشترك عن طريق الدفع المسبق سيتم مكافأته عليها حسب القيمة المستخدمة. ويمكن للمشترك استبدال نقاطه من مكاسب عبر الاتصال بالرمز القصير #224* من الهاتف النقال أو تطبيق عمانتل أو الخدمات الإلكترونية بموقعنا الإلكتروني www.omantel.om.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*