ليجولاند ووتر بارك في دبي تفتح أبوابها رسمياً 

دبي-وجهات | 

أعلنت ’ليجولاند ووتر بارك‘، الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، عن افتتاح أبوابها رسمياً للجمهور.

وحظي الزوار خلال يوم افتتاح ليجولاند ووتر بارك بأوقات ممتعة للغاية بعد تجربة مجموعة متنوعة من الزلاقات المائية التي يصل عددها إلى عشرين زلاقة، إضافةً إلى زيارة الوجهات الترفيهية التي تتفرد كل منها بتقديم تجربة تفيض بالمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة.

يعتبر نهر بناء الطوّافات من أبرز الوجهات وأكثر التجارب ترقباً إذ يتيح للعائلات تصميم الطوف الخاص بهم باستخدام مكعبات ليجو الصغيرة قبل انتقالهم إلى نهر الاسترخاء، وتستمر التجربة التفاعلية المسليّة مع بناء السفن ليتمكن الأطفال من بناء قواربهم الخاصة باستخدام عدد لا يحصى من مكعبات ليجو ليختبروا بعد ذلك ما صمموه في النهر الهادئ الذي يمتد مسافة عشرة أمتار.

توفر الحديقة المائية المذهلة ليجولاند ووتر بارك الكثير من التجارب التي تتيح للعائلات قضاء أروع الأوقات، ومنها الزلاقة الحمراء التي تتسع لجميع أفراد العائلة وتنزلق على مسارٍ منحنٍ بطول 312 قدم يأخذ شكل نصف أنبوب واسع يمتد قطره على نحو 11 قدماً، إلى جانب مسبح أمواج ليجو ومسبح أمواج دوبلو ورشاشات مَزوح في ملعب المياه وغيرها الكثير من أماكن المغامرة.

وتتميز ’ليجولاند ووتربارك‘ باحتضانها منطقة مصممة خصيصاً للأطفال الصغار حيث توفر أربعة زلاقات مائية صغيرة الحجم وشخصيات ليجو – دوبلو التفاعلية في سفاري الرشاشات المائية دوبلو.

وعبّر سيجفريد بورست، المدير العام لـ ’ليجولاند دبي‘ عن سعادته قائلاً: “يسرّنا أن نعلن عن افتتاح الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط المصممة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة كخطوة جديدة جاءت في أعقاب افتتاح منتزه ’ليجولاند دبي‘ في 31 أكتوبر. نحرص على توفير تجارب رائعة لا تنسى ونتطلع قدماً لاستقبال جميع العائلات والأطفال القادمون من المنطقة وجميع أنحاء العالم وندعوهم لتجربة تفوق الخيال وأوقات تنبض بالمغامرة والتسلية”.

تقدم ’ليجولاند ووتر بارك‘ مجموعة متكاملة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر وغرف تبديل الملابس ومقاعد للجلوس وخدمات الضيافة والإسعافات الأولية وغرف للصلاة. وتقع ’ليجولاند ووتر بارك‘ بمحاذاة منتزه ’ليجولاند دبي‘، عالم مغامرات الليجو الأمثل للعائلات والأطفال من عمر 2 حتى 12 سنة والذي افتتح أبوابه في 31 أكتوبر 2016. تتميز كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك باحتوائهما على أكثر من 60 لعبة تفاعلية لركوب الأمواج وزلاقات مائية ووجهات ترفيهية أخرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*