افتتاح فندق هرمز جراند مسقط يعزز غرفا جديدة للقطاع السياحي في السلطنة

مسقط-وجهات| 

في حفل بهيج ومتألق احتفل مساء اليوم بالإفتتاح الرسمي لفندق هرمز جراند مسقط ، جنبا إلى جنب الإحتفال بانضمام الفندق إلى “كورفاس كوليكشن” ضمن مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور العالمية . رعى حفل الافتتاح أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة ، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص بالسلطنة ، بالإضافة إلى ملاك ومساهمي شركة فنادق العذيبة، وممثلي وسائل الاعلام ، وممثلين من مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور  الذين جاؤا للسلطنة خصيصا لحضور هذا الحدث الهام .

ويشار بأن “كورفاس كوليكشن ” هي مجموعة فنادق فاخرة تحت إدارة مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور التي تقوم أيضا بتشغيل 4 فنادق شقيقة في سلطنة عمان تحت علامات راديسون بلو  وبارك إن .

إن فندق هرمز جراند مسقط  يتميز باحتوائه على 231  غرفة وجناح تتسم جميعها بالأناقة والرقي ، فضلاً عن موقعه المتميز في واجهة منطقة تحيط بها الكثير من المباني الحكومية والمؤسسات الأكاديمية ، كما يتمركز بين الوزارات وجبال مسقط . علاوة على كل ذلك فان الإسم نفسه له مكانته، حيث أن كورفاس كوليكشن هي مجموعة مختارة من الفنادق الفخمة الفارهة التي إختيرت بعناية فائقة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين والضيوف المميزين الذين يبحثون عن الإستمتاع بتجربة حصرية غير مسبوقة في مجال الضيافة، حيث أن كل فندق ضمن هذه المجموعة مصمم ليعكس الثقافة المحلية  للبلد الذي يقع فيه ، مما يجعل كل فندق  في هذه المجموعة فريد من نوعه .

وقال مارك ويليس نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ريزيدور بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا : نحن سعداء بأن يصبح فندق هرمز جراند مسقط ثاني فندق يتبع لمجموعة كورفاس كوليكشن بالمنطقة بعد الكويت، حيث يسلط هذا الأمر في حد ذاته الضوء على تفرد وحصرية العلامة التجارية لكورفاس كوليكشن. كما انه من دواعي سروري أن أشهد الاحتفال الرسمي بهذا الحدث الخاص، وذلك في وقت نتطلع فيه للوصول إلى ضيوفنا في سلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط وفيما وراء المنطقة، وذلك لاتاحة الفرصة لكافة نزلائنا ليستمتعوا بمذاقات الضيافة العمانية الفاخرة والأصيلة.

من جانبه قال كريستوفر بايك المدير العام للفندق :  سواء من حيث الهندسة المعمارية المذهلة والتصميم الراقي للفندق، أو من حيث كرم الضيافة عبر الموظفين، أو من حيث الأغذية والمشروبات والمنتجات التي نقدمها ، أو من حيث الشراكات التي نتخذها وندخل بها، فإن فندق هرمز جراند مسقط  يقدم الطابع المميز للثقافة المحلية لضيوفنا. حيث إن المزيج من الفخامة والخبرة التي نقدمها، ستسهم في جعله الفندق الأنموذج في مسقط.

واضاف كريستوفر بايك المدير العام  للفندق قائلاً نحن سعداء بأن مجموعتنا الفندقية الفخمة “كورفاس كوليكشن” إنضمت حاليا إلى العلامة التجارية الشقيقة راديسون بلو وبارك إن التي تستضيف مجموعة متميزة من الضيوف في عمان.

وعبر لمسة عمانية ملفتة، يتميز الفندق أيضا  بتوفيره لخدمات تقديم الطعام طوال اليوم من خلال مطعم ذي ستريتس أي المضيق( ذلك الإسم المستوحاة من إسم مضيق هرمز )، ومطعم قريشي باب الهند ( المطعم الهندي الحائز في السنة الأولى من عملياته على إعتراف وتقدير جوائز عمان للمطاعم )، وأومني براسيري الذي سيفتتح قريبا والذي سيقدم مزيج من مذاقات براسيري نيويورك مع نكهات أفضل المنتجات المحلية من البحر والأرض معاً .

وعلاوة على إطلالته الخلابة وشرفاته ذات الهواء الطلق والمسطحات المائية، فان الفندق يحتوي على مجموعة متنوعة من التسهيلات الترفيهية التي بينها حوض للسباحة، وصالة رياضية وترفيهية بالإضافة إلى أسبا تقدم سلسلة متكاملة من العلاجات على أيدي خبراء بارعين في البالينيس التايلندية و الايورفيدا.  كما يوفر الفندق خدماته المتخصصة لاستقبال وتنظيم الاجتماعات والفعاليات والحفلات في قاعة مثيرة للإعجاب ولافتة للأنظار والتي يمكن أن تستضيف أكثر من 400 ضيف جنبا إلى جنب مع العديد من الخيارات الأخرى، وذلك حسب نوع المناسبة أوالفعالية.

كما يقع فندق هرمز جراند مسقط  على مقربة من مراكز التسوق الفاخرة ومركز عمان الدولي للمعارض ، بينما لايبعد أكثر من 4 كيلومترات من مطار مسقط  الدولي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*