فندق قصر الإمارات ينال جائزة «أفخم منتجع شاطئي في العالم»

المالديف – وجهات | 

فاز قصر الإمارات بجائزة «أفخم منتجع شاطئي في العالم» وذلك للعام الرابع على التوالي. وتسلم فريق القصر هذه الجائزة المرموقة خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في منتجع وسبا اولهوفيلي بيتش في مالي أتول الجنوبية في المالديف. وأحرز قصر الإمارات هذا الفوز من بين العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة والرائدة في العالم.

وقال هولجر شروت، المدير العام لقصر الامارات: يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الرابع على التوالي، ويجيء هذا الفوز بمثابة اعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر وتأكيد على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة وتكريم دولي لإنجازات قصر الإمارات وريادته كواحد من أفخم الفنادق في العالم.

وأضاف: نحن سعداء جداً للفوز بهذه الجائزة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، وهي جوائز السفر العالمية، وهذا يحفزنا للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا في أفخم فندق في الإمارات وربما في العالم.

وحصد قصر الإمارات العديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005 ويفتخر بفوزه لخمسة جوائز في السياحة من جوائز السفر العالمية في عام 2016 وهي جوائز أفضل أجنحة فندقية في أبوظبي، وفي دولة الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط، وجائزة المنتجع الرائد في إمارة أبوظبي، كما حصل على جائزة «أفضل منتجع وسبا صحي في العالم» خلال حفل توزيع «جوائز سبا العالمية «لعام 2016، والتي أقيمت مؤخراً في إيطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*