الاتحاد للطيران تفوز بجائزة “شركة الطيران الرائدة عالمياً ” للعام الثامن على التوالي

ماليه “المالديف” -وام |

حصدت الاتحاد للطيران مجددا لقب “شركة الطيران الرائدة عالميا” في الدورة الـ 23 من الحفل السنوي النهائي الكبير لجوائز السفر العالمي لعام 2016 وهو العام الثامن على التوالي الذي تُتوج فيه الاتحاد للطيران بهذا اللقب المرموق.

تسلمت الشركة الجائزة خلال الحفل الذي أُقيم ليلة أمس قبالة الشاطئ في منتجع سان سيام إيروفوشي بيتش ريزورت الساحر في المالديف، بحضور لفيف من مشاهير ورواد قطاع الطيران إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام الدولية.

كما حصلت الشركة إلى جانب ذلك على جائزة “شركة الطيران الرائدة عالميًا للدرجة الأولى”، وحظيت الخدمات والضيافة المبتكرة التي تقدمها الشركة في الدرجة الأولى بالتصويت بصورة مطردة بصفتها الأفضل من قبل كبرى المطبوعات والاستشارات البحثية واستطلاعات رضا العملاء .

ويعدّ حفل توزيع جوائز السفر العالمي بمثابة حفل توزيع جوائز الأوسكار في صناعة السفر، حيث قدّم مئات الآلاف من المصوّتين لجوائز السفر العالمي من داخل قطاع الضيافة ومن الجمهور على السواء ما يزيد عن 1.2 مليون صوت خلال الجولة الكبرى لعام 2016.

واوضح بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “ما فتئ التزامنا في المضي قدمًا نحو وضع تعريف جديد للطريقة المثلى التي على شركات الطيران العمل وفقها، وتغيير ملامح السفر الجوي يحظى بالتقدير ويحصد المكافآت عامًا بعد عام. ويحدونا الفخر لحصولنا مجددًا على هاتين الجائزين المرموقتين تقديرًا لما نعتبره أفضل تجربة طيران في العالم”.

وتابع “تعدّ جوائز السفر العالمي منصةً مثاليةً يمكننا من خلالها تسليط الضوء على النجاحات التي تحققها الاتحاد للطيران، والتعريف بالتحول الكبير الذي يشهده موطننا أبوظبي نحو مركز عالمي للتجارة والثقافة والذوق الرفيع”.

ويأتي فوز الاتحاد للطيران بتلك الجوائز تتويجًا لعام حافل بالنجاحات احتفلت خلاله بطائفةً من المحطات الهامة في رحلتها لتصبح شركة الطيران الرائدة عالميًا في مجال الخدمة والضيافة المبتكرة. وفي الأعوام الأخيرة فازت الشركة بالعديد من الجوائز المرموقة تقديرًا للخدمات والضيافة التي تقدمها في الدرجة الأولى، وكان آخرها حصولها على جائزتيْ شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – الدرجة الأولى، وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط – صالة الانتظار في المطار تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، من قبل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط، بما يعزز الرصيد الحافل بالجوائز العالمية الكبرى التي حصدتها الاتحاد للطيران.

من جانبه تحدّث غراهام كوك، رئيس جوائز السفر العالمي، قائلاً: تتصدّر الاتحاد للطيران مجددًا مكانة الريادة في قطاع الطيران العالمي.

وأضاف: احتفى المُصوتون لجوائز السفر العالمي من داخل قطاع السفر ومن الجمهور على السواء للعام الثامن على التوالي بالناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها الأفضل في القطاع. وهو شرف نالته الاتحاد للطيران عن جدارة.

وذكر: أتقدم بأحر التهاني إلى كامل فريق الاتحاد للطيران للنجاحات التي ما فتئوا يحققونها، وأتطلع للقائهم مجددًا فيما نستعد لبدء جولتنا الكبرى لعام 2017.

-حيا-

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*