Dubai Shopping Festival - 2015

مهرجان دبي للتسوق يحقق الأحلام منذ 22 عاما

دبي-وجهات|

يعود مهرجان دبي للتسوق قريباً هذا العام ليحمل معه المزيد من الفرحة والمسرات لسكان دبي والإمارات العربية المتحدة، ولكل السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم التسوق الذي لا يفوت. ومع اقتراب موعده، تتجدد ذكريات الأحلام والفوز بالجوائز الكبرى ويقترب الحلم من الحقيقة عند سماع ذكريات الرابحين السابقين الذين أضفت الجوائز الكبرى لمسة إلى حياتهم وغيرتها للأفضل.

يقول عبدالله علي المواطن القاطن في إمارة أبوظبي، الذي حاز على الجائزة الكبرى في مهرجان دبي للتسوق في العام 2014: ” كان عبد الله علي يدرك ما يتوجب عليه القيام به من أجل تحقيق أحلامه.  وقد شعر بأقصى شعور  بالسعادة عندما  تحول الحلم لحقيقة وحاز على الجائزة الكبرى في مهرجان دبي للتسوق في العام 2014 وهي عبارة عن سيارة  إنفينتي و150 ألف درهم إماراتي والتي تعد من أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقه في العام 1996.

وعبر عبدالله عن شعوره قائلاً: مرت أيام كثيرة عرفت فيها السعادة، ولكن حقًا كان ذلك اليوم الذي ربحت فيه الجائزة الكبرى لسحوبات أنفنيتي من أسعد وأروع الأيام في حياتي لكوني حاولت الفوز على مدار عشر سنوات دون أن يحالفني الحظ وأتى عام 2014 بالخبر المنتظر والحظ السعيد.

وأضاف: بالنسبة لي، فأنا أنتظر موعد مهرجان دبي للتسوق كل عام، وأتطلع على الدوام للفعاليات والأنشطة التي تقام خلاله. وفيما يتعلق بالسحوبات التي تجري خلال هذا المهرجان،. أنا أدرك تماما ما يجب فعله كل عام فمن الممكن أن أقود السيارة من أبوظبي أو كلباء باتجاه دبي من أجل شراء بطاقات السحب والعودة من جديد.

ويؤكد عبد الله أن الفوز قد غير حياته بشكل كليّ: لقد كانت الجائزة هدية رائعة بعد هذه المحاولات، وأول ما فكرت به هو شراء هدايا كثيرة لعائلتي خاصة ابنتي الصغيرة. إنه ومن خلال الجوائز النقدية والسيارات وعروض التخفيضات، فإن المهرجان يضمن الفوز للجميع، وبالتأكيد لن يخرج أحد خالي الوفاض من هذا الحدث.

وخلال مهرجان دبي للتسوق 2017، تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى سيارة وجائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم إماراتي يومياً لأحد المتسوقين بدءًا من يوم 26 ديسمبر، وتستمر على هذا النحو لمدة 40 يومًا حتى 4 فبراير 2017. وبعد 22 عامًا لا تزال الفرص مستمرة ومتزايدة للفوز بالذهب والجوائز العديدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*