الفلبين تنظم معرض الفنادق في 2 أغسطس 2017

مانيلا – وجهات |

أعلنت “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض الدولية، عزمها إطلاق علامتها التجارية الناجحة لفعاليات الضيافة “معرض الفنادق” في الفلبين العام المقبل بهدف الاستفادة من النمو المطرد لقطاع الضيافة والسياحة الدولية في هذا البلد الجنوب شرق آسيوي. وسيأتي هذا الإطلاق التاريخي في وقت يلائم الافتتاح المنتظر للدورة 18 من هذا الحدث في العام المقبل في دبي، حيث سيقام “معرض الفنادق- الفلبين” في الفترة من 2 إلى 5 أغسطس في “مترو مانيلا” (Metro Manila)، في حين سيقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات في شهر سبتمبر.

وسيعقد “معرض الفنادق” في الفلبين في نفس المكان الذي يقام فيه المعرض العالمي للأغذية (WOFEX) والذي تنظمه &0″بي. أي. بي. تارسوس” (PEPTarsus) ويعد أكبر معرض للأغذية في الفلبين وستقام دورته السابعة عشرة في العام المقبل. وسيشكل الحدثان معاً أكبر معرض للأغذية والضيافة في تاريخ البلاد، حيث سيشغلان أكبر مركزين فيها وهما؛ “مركز التجارة العالمي مترو مانيلا”  و”مركز أس. أم. إكس للمؤتمرات”.

وقال آندي ستيوارت، نائب رئيس شركة دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا: سيعتمد “معرض الفنادق – الفلبين” المعد للسوق الفلبيني على النجاح الذي حققه “معرض الفنادق دبي”، الذي يجمع سنوياً العارضين الدوليين لتقديم منتجاتهم المخصصة للمطاعم والمقاهي والبارات والفنادق. ونحن على ثقة من أن “معرض الفنادق – الفلبين”، الذي يستلهم عراقة معرض دبي بنكهة محلية، سيستقطب نفس المستوى من الاهتمام المحلي والعالمي. ويأتي الافتتاح المقبل لفعالية الضيافة في هذه الدولة الجنوب شرق آسيوية في إطار استراتيجيتنا التوسعية التي تهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا وترسيخ حضورنا في أهم الأسواق الدولية.

ويجري إطلاق هذا الحدث في وقت تزخر فيه المناطق السياحية والمراكز التجارية المركزية والتجمعات الحضرية في الفلبين بالعديد من الفرص التجارية. ويمتلك مركز “مترو مانيلا” أكبر عدد من الغرف الفندقية في البلاد، حيث يشير تقرير صدر مؤخراً عن “كوليرز انترناشيونال” إلى الانتهاء من بناء ما يزيد على 900 غرفة فندقية جديدة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري. ومن المتوقع افتتاح 3.100 غرفة فندقية في هذه المنطقة وحدها مع نهاية العام، حيث ستضاف عقارات فندقية جديدة إلى قائمة الفنادق بما فيها “كونراد مانيلا”  و”شانغريلا آت ذا فورت”.

وتعزو “كوليرز” النمو المطرد للسوق الفلبيني بشكل أساسي إلى ارتفاع أعداد السياح الدوليين القادمين إلى الدولة منذ العام 2010. كما تشير الشركة إلى أن الفلبين لديها الإمكانات التي تؤهلها لأن تصبح وجهة سياحية رئيسية، ما يسهم بدوره في خلق نظرة إيجابية وتفاؤل في السوق بين المطورين العقاريين والمستثمرين.

وقال راي تينستون، مديرمجموعة فعاليات الضيافة لدى “دي. أم. جي للفعاليات: يشهد قطاع الضيافة في الفلبين فترة من النمو والتحديث، حيث يسهم الأداء الاقتصادي القوي ووجود بيئة أعمال مستقرة وتطوير البنية التحتية والاعتراف الدولي المتنامي بالدولة كوجهة رائدة للسياح من أجل الترفيه والأعمال، في ارتفاع حجم الطلب على المزيد من الفنادق ومتاجر الأغذية والمشروبات في الفلبين. وسيتيح توسيع محفظتنا لتشمل معرض الفنادق” في “مترو مانيلا”، منصة هامة للمعنيين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مستقبل قطاع الضيافة في هذا البلد.

ويأتي الإعلان عن إطلاق هذه الفعالية في أعقاب التحرك الأخير لشركة “دي. أم. جي للفعاليات” لاستنساخ فعالية “معرض الفنادق” في أفريقيا، حيث من المقرر أن تقام الدورة الأولى في الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2017. كما يعد “معرض الفنادق” في السعودية أيضاً جزءاً من محفظة الشركة، إذ ستقام الدورة الخامسة منه في الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل. ويعتبر “معرض الفنادق” المخصص لقطاعات الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات الطعام، الحدث الأبرز من نوعه لحلول الضيافة الرائدة في العالم.

وسيوفر “معرض الفنادق” في الفلبين فرصة فريدة لمختصي الضيافة لعقد صفقات الأعمال والتواصل والاطلاع على أحدث الاتجاهات في مجال الفنادق والمطاعم والترفيه وخدمات الطعام في “مترو مانيلا” والفلبين بشكل عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*