تعيين روتانا لإدارة الفنادق لتشغيل مشروع “كيان كانتارا” في دبي

دبي-وجهات |

أعلنت مجموعة كيان، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط في مؤتمر صحفي عقدته اليوم في دبي عن تعيين شركة روتانا لإدارة الفنادق، المشغل الرئيس لمشروع الشقق الفندقية “كيان أرجان”. وعلاوة على ذلك، تم تعيين شركة “شابورجي بالونجي” كمقاول رئيسي للمشروع وهي بذلك المسؤولة عن كافة أعمال البناء المتوقع أن تبدأ خلال نوفمبر 2016.

حضر المؤتمر الصحفي المشترك رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي، ورئيس مجلس إدارة شركة روتانا لادارة الفنادق ناصر النويس، و الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لادارة الفنادق عمر قدوري، إلى جانب العضو المنتدب – الرئيس التنفيذي لشركة “شابورجي بالونجي” موهان سيني و رئيس التطوير العقاري لشعاع كابيتال زياد كنعان.

واجتمع ممثلو المؤسسات المشاركة في المؤتمر الصحفي على أهمية قطاع الاستقبال والضيافة والترفيه في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والفرص غير المستغلة التي لا تزال متاحة في جميع أنحاء المنطقة ضمن هذا القطاع، مؤكدين على أهمية الجودة والدقة في خلق علامة تجارية مميزة تستند لخبرات طويلة الأمد، وخصوصاً في خضم عائدات النفط المنخفضة، والجهود الرامية إلى خطط التنويع الاقتصادي المرتكزة على قطاع الشركات غير النفطية.

حيث يبدي قطاع الضيافة أداءً قوياً في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام وخصوصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ بلغ متوسط الإشغال لمرافق هذا القطاع خلال السنوات الخمس الماضية نحو 85٪.

وتعد شركة روتانا واحدة من أولى الشركات التي أطلقت مفهوم “الأجنحة المتكاملة” في الشرق الأوسط منذ العام 1996، ومن ثم جرى تغيير علامتها التجارية إلى “أرجان للشقق الفندقية من روتانا”.

وتشكل الشقق الفندقية حالياً ما نسبته 21٪ من مجموع الغرف التي تطرحها شركة روتانا، في حين تخطط هذه العلامة التجارية لتوسيع عروضها من الشقق المخدومة لتشمل كافة أنحاء المنطقة وذلك لتلبية الطلب المتزايد عليها خصوصاً لفئة المسافرين من رجال الأعمال والذين يشكلون 64٪ من ضيوف شقق روتانا الفندقية.

ومن المتوقع أن يصل معدل إشغال الشقق الفندقية المطروحة مؤخراً، نظراً للخدمة الممتازة التي تقدمها مع التصميمات الداخلية الجميلة التي تتمتع بها، إلى 90٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه. وما بات أمراً معروفاً لدى الجميع أن برج الشقق الفندقية “كيان كانتارا” والذي يدار تحت إشراف علامة “أرجان روتانا” التجارية، استحدث توسعات الإقامة الفخمة والمريحة من خلال توفير غرف نوم بمزايا متعددة في الشقق الفندقية المجهزة تجهيزاً كاملاً والمخدومة من قبل طاقم ضيافة مزود بأحدث التقنيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة للمرافق الترفيهية الموجودة فيها مثل الصالات الرياضية والمسابح.

وحتى الآن تم بيع 60% من شقق  البرج السكني في المشروع، فيما ستقوم إدارة البرج بتنفيذ مفهوم جديد يعبر عن التوجه الذي تعتمده الشركة من خلال إقامة توسعات لمرافق الفندق، تتمثل بدمج النمط الفندقي بالشقق المنزلية. إلى جانب إتاحة المشروع للمستأجرين خيار إضفاء الطابع الشخصي الخاص بهم على مساحاتهم المعيشية. ومما لا شك فيه أن الخدمات المقدمة من روتانا، ومتوسط معدلات الإشغال العالية في مشاريع الشركة، وسمعة علامتها التجارية ذات الجودة العالية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه ستكون بمثابة الصوت الذي يتحدث عنها في جلب الاستثمار المربح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*