شركة بر الجصة تطلق مركز “المزار” التعليمي الترفيهي

مسقط-وجهات|

أفتتحت شركة بر الجصة، الوجهة السياحية الفاخرة في العاصمة العمانية مسقط، مركـز “المزار” التعليمي الترفيهي وذلك يـوم الجمعة 18 نوفمبر الجاري.

ويوفر المركز الجديد برنامجاً حافلاً بالخدمات الترفيهية، والأنشطة الرياضية، والفعاليات الفنية والثقافية، وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة للعائلات.

ويسهم هذا المركز الفـريد بتحويل القرية الثقافية لمنتجع “بر الجصة” إلى وجهة مفضلة في مسقط؛ حيث يحتضن صالة الترامبولين الأولى “سبرينج بوكس”، والتي تتيح أيضاً ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية الممتعة مثل كرة السلة، والتسلق، والمنازلات؛ فيما يتيح الملعب الرياضي المكيف ومتعدد الاستخدامات ممارسة رياضات كرة السلة وكرة القدم والريشة الطائرة.

وتتمحور أنشطة المزار بشكل رئيسي حول مجالي الفن والثقافة؛ حيث يحتضن منصة “آرت بوكس”- وهو مفهوم فريد يثري الذائقة الفنية لجميع أفراد العائلة، ويشجع الأطفال على ابتكار أعمالهم الفنية الخاصة، ويتيح للزوار المشاركة في العديد من ورش العمل الفنية والحرفية. وتسهم الجدران الفنية المخصصة في تشجيع الفن التفاعلي، وتتضمن جدران “أيادٍ عمانية”، و”البستان العماني”، و”أحجية قوس القزح”، و”أنت تبدع”، و”الطباشير”، “عالم متحد”؛ بينما تقـدم صالة العــرض سلسلة من الأعمال التركيبية التي تسلط الضوء على الفن والثقافة.

وبالإضافة للمنطقة التراثية ومنطقة المغامرات، يحتضن المزار منطقة مخصصة لحفلات الأطفال مع ردهة تتيح للأهالي الاسترخاء والوصول منها إلى مقهى “زعفران كافيه” فيما يقضي أطفالهم أمتع الأوقات. وسيتم الإعلان قريباً عن إطلاق متجر للتجزئة، وستتاح أيضاً باقة رائعة من العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية في المسرح المجاور.

وقال المهندس فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لشركة بر الجصة: أردنا من خلال مركز المزار أن نوفر مكاناً تتردد إليه العائلات ليس لممارسة الرياضة أو قضاء وقت ممتع فحسب، وإنما أيضاً للتعلم والإبداع. ويضع المركز باقة متنوعة من الأنشطة الممتعة والمفيدة في متناول مالكي المنازل والضيوف والزوار، الأمر الذي يرسخ مكانته كوجهة سياحية لابد من زيارتها. ويفتح مركز “المزار” في منتجع “بر الجصة” أبوابه يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*