افتتاح أول بوتيك مونكلير في السوق الحرة القطرية

 

الدوحة-وجهات |

أطلقت السوق الحرة القطرية ومونكلير، العلامة التجارية الفرنسية الإيطالية الفاخرة، بوتيك مونكلير في مطار حمد الدولي ليوفر للمسافرين تجربة تسوق خاصة بمونكلير في قطر.

يمتد بويتك مونكلير المؤقت على مساحة 100 متر مربع ويقع في صالة المغادرة الرئيسية مباشرة خلف الدب المصباح، حيث يحمل الزوار في رحلة مميزة عبر جبال الألب الفرنسية التي تعد واحدة من وجهات التزلج الفاخرة في أوروبا و ما تضمه من منتجعات شتوية أنيقة. يضم بوتيك مونكلير ألبسة رجالية ونسائية جاهزة بالإضافة إلى مجموعة إكسسوارات وكذلك السترات الفاخرة التي تميز العلامة التجارية الراقية.

يشكل البوتيك بداية حضور دائم واوسع لمونكلير في السوق الحرة القطرية، حيث من المقرر أن يفتتح المتجر الدائم والخاص في مطار حمد الدولي الفائز بعدة جوائز في مطلع 2017.

وتأتي إضافة بوتيك مونكلير في السوق الحرة القطرية لتكمل تجربة التسوق الفاخرة التي توفرها السوق للمسافرين في مطار حمد الدولي، مع وجود المتاجر الفاخرة من علامات تجارية رائدة توفر كل ما يحتاجه المسافرون. ومع تزايد الرحلات إلى وجهات الشتاء والمغامرات في عدد من مناطق العالم، يشكل بوتيك مونكلير الخاص في السوق الحرة القطرية إضافة قيمة لما يوفره أحد أفضل المطارات في العالم من خيارات تسوق مميزة.

وقد صٌنف مطار حمد الدولي، المقر الرئيسي للسوق الحرة القطرية، &خامس أفضل مطار للتسوق في العالم& وحصل على جائزة &أفضل مطار في الشرق الأوسط& للعام الثاني على التوالي من جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات في مارس. في الوقت نفسه، جاء المطار من ضمن &أفضل عشر مطارات في العالم& وأصبح أول مطار في الشرق الأوسط يحقق هذا الإنجاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*