فندق جميرا النسيم في دبي يفتح أبوابه في الأول من ديسمبر

دبي-وجهات |

يستعد منتجع جميرا النسيم لتدشين أبوابه في الأول من ديسمبر 2016. وسيضفي هذا الصرح المميز لمسة معمارية معاصرة للفنادق والمنتجعات القائمة في مدينة جميرا، ويمنح في الوقت ذاته الضيوف تجربة تركز على رحلة اسكتشاف ثقافة دبي الحديثة.
ويؤرخ هذا الصرح، الذي يمثل الفصل الأخير لإكتمال مشروع مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي الحائز على عدة جوائز عالمية، نجاح مجموعة جميرا في تحويل كيلومترين من أجمل شواطئ البحر إلى مقصد سياحي كبير. وبدأت مشاريع جميرا الفندقية عام 1997 بتدشين جميرا بيتش هوتيل ثم تعززت بإنشاء أبرز معالم دبي وهي فندق برج العرب جميرا ومدينة جميرا.

ويقول ريتشارد ألكسندر، مدير عام جميرا النسيم: كان العام الماضي رحلة رائعة من التخطيط والاستعدادات لتدشين جميرا النسيم. ونظراً لأهمية التحدي والمسؤولية التي على عاتقنا، والمتمثلة بكتابة الفصل الأخير من قصة مدينة جميرا، كان طموحنا أبعد من من مجرد تدشين فندق مؤلف من 430 غرفة بإطلالة على شاطئ البحر، وذلك بإضفاء حراك نابض يماثل ما تحفل به حياة دبي اليوم.

وأضاف: أتيحت لنا فرصة رائعة لنا لإتمام شاطئ رائع مع لمسمة معمارية معاصرة تميز فنادق ومنتجعات جميرا بالجوار وكذلك الخدمات الفاخرة التي تقدمها هذه العلامة بهدف إلقاء الضوء على أفضل ما يميز مدينة دبي النابضة بالحياة والتجدد. لقد كان مفهوم ’البيت بيتك‘ الفكرة الأساس في التصميم الداخلي والخارجي للفندق وكذلك في تجربة الضيوف التي نسعى إلى تقديمها.

وعقب بالقول: بالنسبة للضيوف، يمثل الفندق مكاناً ملهماً ورحباً يخلق شعور بالفخر بمواهب وخبرات الشباب الإماراتي من خلال سلسلة العروض الفنية الدائمة والمؤقتة التي يجري إطلاقها على الدوام، وهي المزايا الفريدة لدبي المتجسدة في هذا الفندق. ونتطلع بشغف كبير لاستقبال أول الضيوف في ديسمبر لمنحهم تجربة ضيافة لن تنسى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*