ديرفيلدز مول في أبوظبي يستضيف سوقاً شتوياً

أبوظبي-وجهات|

يستضيف ديرفيلدز مول بداية من 2 ديسمبر 2016 “سوق مرحبا” في الحديقة الخارجية للمركز انطلاقاً من التزامه بدعم المجتمع المحلي وتوفير أفضل تجارب التسوق المريحة والفريدة للزوار وذلك مع بداية حلول موسم الشتاء واعتدال درجات الحرارة.

وسيفتتح السوق أبوابه في أول وآخر يوم جمعة من كل شهر بداية من ديسمبر 2016 ولغاية أبريل 2017 من الساعة 4:00 عصراً ولغاية الساعة 10:00 مساءً، وسيوفر للزوار والعائلات أجواء ترفيهية واحتفالية بهيجة. وسيقدم أكثر من 30 عارض أصناف مختلفة ومتنوعة من المنتجات الطازجة كالخضراوات والفواكه والنباتات والأزهار، بالإضافة إلى عدد من المتاجر التي ستوفر مختلف الاحتياجات انطلاقاً من الأعمال الفنية واليدوية وصولاً إلى الأزياء والاكسسوارات وألعاب الأطفال ومستلزمات المنازل.

وقال ماثيو راي، مدير الأصول لدى ديرفيلدز مول: نحن سعداء جداً بمواصلة النجاح الذي حققته فعالية سوق المزارعين التي أطلقها المركز السنة الماضية، والتي شكلت بادرة دعم مميزة لمجتمعنا المحلي. ونتطلع هذه السنة إلى توفير أفضل المنتجات المحلية الطازجة في أجواء ترفيهية عائلية فريدة، وإتاحة الفرصة للجميع للتواصل خلال عطل نهاية الأسبوع والاستمتاع بمرافق المركز الخارجية في هذه الأجواء المميزة.

وستتاح أمام العائلات الكثير من الخيارات مع الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي سيمتاز بها سوق مرحبا كالعروض الموسيقية وقلاع القفز المطاطية الخاصة بالأطفال، وأكشاك الطعام التي ستوفر أشهى المأكولات، كما سيتمكن الأطفال من لعب كرة القدم والمشاركة في دروس ورقصات الزومبا وتعلم رقصات الهيب هوب تحت الشمس.

وخلال احتفالية اليوم الوطني للإمارات، سيستضيف المركز احتفالات مميزة وسيتم توزيع أعلام الدولة على الزوار والمتسوقين في الردهة الرئيسية، كما سيتمكن الأطفال في هذه الأثناء من المشاركة في فعالية الرسم على الوجوه، والتقاط صور مميزة لهم للصقها على الجدار الخاص بعلم الإمارات داخل المركز.

وعلى مدار السنة الماضية، استضاف ديرفيلدز مول العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى دعم ومكافأة المجتمع المحلي، ومن أبرز هذه الفعاليات مبادرة إسعاد يتيم التي رسمت البهجة على وجوه الأطفال اليتامى على مدار يوم ترفيهي حافل في المركز. كما استضاف المركز السوق الليلي بمناسبة ليلة النصف من شعبان “حق الليلة”، بالإضافة إلى جمع تبرعات بقيمة 70 ألف درهم خلال شهر رمضان المبارك لصالح بناء مدرسة خاصة بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*