جراند ميلينيوم مسقط إضافة قيمة لقطاع السياحة الفاخرة

مسقط-وجهات | مع تصميمه الذي يدمج ببراعة متناهية التراث العماني الأصيل بالحداثة الغربية المعاصرة، يستعد فندق جراند ميلينيوم مسقط 5 نجوم للافتتاح رسمياً قبل نهاية العام الجاري.
الفندق يقع في ولاية بوشر ويُعد جزءاً من مجمع تلال الذي يضم المركز التجاري الشهير “مسقط جراند مول” بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية عالية الجودة. كما يحتوي مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي إضافة إلى النادي الصحي بحيث تعمل جميعها على تقديم تجربة فريدة من نوعها للنزلاء من داخل وخارج السلطنة.

296 غرفة وجناح
يشمل فندق جراند ميلينيوم مسقط الذي يتكون من 7  طوابق 296 غرفة وجناح متنوعة الأحجام، بالإضافة إلأى 32 شقة فندقية فارهة 6 منها تم تزويدها بشرفة خاصة فسيحة وبركة سباحة بإطلالة بانورامية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى النادي الصحي المتطور. فيما تم تخصيص الطابق السادس والسابع لتكون طوابق تنفيذية بحيث تضم مركز للأعمال بإطلالة بانورامية على العاصمة مسقط، ولإضفاء المزيد من البهجة والإسترخاء بإمكان الزوار الاستمتاع بحوض السباحة على السطح والمطل على مناظر لا يمكن مشاهدتها من أماكن أخرى، في حين يمكن للزوار من النساء الاستمتاع بحوض السباحة المخصص لهن مع أطفالهن بمستويات عالية من الخصوصية.
يقول مارتن كرامير، مدير عام فنادق  ميلينيوم آند كوبثورن في عُمان: بدأنا مؤخراً باستقبال النزلاء وفوجئنا بتوافد العديد من الزوار من السلطنة ودول مجلس التعاون وغيرها على الرغم من عدم الإعلان رسمياً عن  الافتتاح، كما استضاف الفندق عدداً لابأس به من الفعاليات الهامة للقاعين العام والخاص إلى جانب حفلات الزفاف الضخمة وذلك في الصالة المخصصة لذلك والتي تًعد من الأكبر على مستوى السلطنة، ومع وجود الغرف الفاخرة والأجنحة والشقق الواسعة، وخيارات الطعام المتنوعة، والمرافق العائلية المتنوعة، نستطيع القول أن جراند ميلينيوم مسقط يقدم أفضل الخيارات للأفراد والشركات على حد سواء، وبالطبع ضمن مستويات من الخدمة لا تقبل المساومة. وكل ذلك في القلب من مسقط وعلى مسافة قصيرة من أبرز معالمها السياحية.

موقع استراتيجي
وأضاف مارتن قائلا: لقد عمل الفريق بلا كلل لإعداد الفندق للافتتاح التجريبي، ونحن فخورون بالترحيب بالنزلاء الجدد في جراند ميلينيوم مسقط، كما أننا نستعد للافتتاح الرسمي الكبير والمخطط أن يكون قبل نهاية هذا العام، وبفضل موقعنا الاستراتيجي في قلب العاصمة مسقط، وفريق الإدارة الذي يتميز بخبراته العالية، وتفاني موظفينا على اختلاف مهامهم، ومبادرات الحكومة العمانية لتعزيز قطاع السياحة في السلطنة. أعتقد أننا نقف على أعتاب مرحلة مهمة جداً لمسيرة التميز لمجموعة جراند ميلينيوم على صعيد المنطقة ككل.

يذكر أن مارتن كارمير يملك خبرة واسعة في قطاع الضيافة تتجاوز 15 عاماً تنقل خلالها في عدة مناصب تنفيذية لأشهر العلامات التجارية الرائدة في القطاع حول العالم في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، و جنوب إفريقيا.

أكبر قاعة فعاليات
يقدم فندق جراند ميلينيوم مسقط أكبر مرافق عقد المؤتمرات مقارنة ببقية فنادق السلطنة، إذ تتسع القاعة الكريستالية لـ800 شخص لفعاليات المؤتمرات أو الأفراح أو غيرها من الفعاليات، كما يمكن تقسيم القاعة بسهولة للفعاليات الأصغر إذا تطلب الأمر، علاوة على وجود 7 قاعات اجتماعات متفاوتة الأحجام، ومجلس مخصص في قسم كبار الشخصيات، وجناح زفاف خاص.
في حين تم تزويد المركز المتخصص لعقد المؤتمرات بأحدث الأدوات السمعية والبصرية.

خيارات طعام متنوعة
يقدم الفندق مجموعة من خيارات الطعام للنزلاء والمقيمين، حيث يقدم مطعم الطيبات بوفيه فخم من الأطباق العالمية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة لأطعمة عالمية، في حين أن محبي الأطعمة البحرية سيستمتعون بتذوق مأكولات مطعم بحريات، المتخصص في هذا المجال ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المستوحاة من التقاليد المحلية والمتميزة بالنكهات الفريدة من حول العالم.

موقع متميز
يقع فندق جراند ميلينيوم مسقط في ولاية بوشر في قلب العاصمة الجديد، حيث يبعد ما لا يزيد عن 10 دقائق في كلا الاتجاهين سواء باتجاه مطار مسقط الدولي، أو باتجاه الحي التجاري وسوق مطرح الأثري، فيما يمكن للزوار التوجه نحو شواطئ العاصمة الساحرة خلال ما لا يزيد عن الخمس دقائق.  الفندق الجديد الذي يشكل أحدث إضافة لقطاع الضيافة الفاخرة للسلطنة يعد جزءاً من مجمع تلال الذي يعتبر الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*