مجموعة ماجد الفطيم تشرع في تشييد أكبر مركز تسوق بالسلطنة

مسقط – العمانية |

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم، اليوم عن قرب البدء بأعمال تشييد “مول عُمان” الذي سيمثل الوُجهة الأبرز للتسوق والترفيه في السلطنة باختيارها لشركة الصاروج للإنشاءات،إلى جانب المقاولين الفرعيين المتعاقدين معها، للبدء بالأعمال التمهيدية وأعمال الطرق الرئيسية الخاصة بمركز التسوق الإقليمي كجزء من المرحلة الأولى للأعمال.

وقد حدّدت “الصاروج للإنشاءات” المعالم الأساسية الأولية بما يمهد للبدء بأعمال التشييد في مطلع عام 2017، وتشمل الأعمال الأولية أعمال الحفر الكلية، والجدران الاستنادية، وتحويلات المرافق، على أن يليها تشييد الطرق الرئيسة والجسور في محيط التقاطع رقم 6 على طريق مسقط السريع.

وتستثمر المجموعة في “مول عمان” 515 مليون ريال عماني وسيمثل عند افتتاحه في عام 2020 أكبر وأبرز وُجهة متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه في السلطنة. وسيتضمن مركز التسوق الإقليمي السبَّاق في السلطنة أكثر من 350 متجر تجزئة على مساحة تجزئة إجمالية تزيد على 137 ألف متر مربع، وسيحتضن العديد من المفاهيم التي تؤسس لأعمالها لأول مرة في السلطنة إلى جانب العديد من مفاهيم التسلية والترفيه الفريدة كأكبر حديقة ثلجية في السلطنة على مساحة قدرها 8000 متر مربع، ومركز “المستكشفون الصغار” الشهير بتجربته التعليمية المرحة للصغار. كذلك سيضم أول متجر “أبركرومبي آند فيتش” في السلطنة، وأكبر “فوكس سينما” ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”.

وقال غيث شقير الرئيس التنفيذي بمجموعة “ماجد الفطيم العقارية” ان المجموعة عززت أعمالها في السلطنة لتكون الرائدة في توفير أفضل تجارب التسوق والترفيه المتكاملة. موضحا ان المجموعة ستقوم ايضا بتشييد مركزين آخرين للتسوق هُما “سيتي سنتر صحار” و”ماي سيتي سنتر صور” والتي تاتي منسجمة مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2040 التي تستهدف تحقيق زيادة قدرها 6 بالمائة في مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي، ومضاعفة عدد زوار السلطنة ليصل إلى 5 ملايين سنويًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*