مركز المحيط الهادئ للطيران يكشف عن شراكته مع “منتدى قادة المطارات العالمية 2017”

دبي- سيدني – وجهات |

أعلن مركز المحيط الهادئ للطيران (كابا) عن توصله لاتفاقية مع شركة ريد للمعارض لكي يكون شريك معرض في نسخة العام القادم من منتدى قادة المطارات العالمية، الذي سينعقد في دبي في الفترة من 16 ولغاية 17 مايو، 2017، وذلك على هامش أعمال معرض المطارات 2017. وسينعقد المنتدى تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة.

وسيعمل كابا على جلب قادة المطارات والطيران من كافة أنحاء العالم لمعالجة التحديات والفرص الاستراتيجية والجيوسياسية التي تواجه مشغلي المطارات، والجهات التنظيمية، وموردي صناعة المطارات، ما يوفر منصة للتدخل، وتبادل المعارف، وتشاطر أفضل الممارسات، والتوصل لشراكات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال سمو الشيخ أحمد أن منتدى قادة المطارات العالمية يجلب إلى دبي خبراء وقادة دوليين في قطاع الطيران، ما يؤمن فرصة قيمة لتبادل الأفكار والمساهمة في النمو المستدام لصناعة الطيران العالمية.

وقال سمو الشيخ أحمد: يبقى الشرق الأوسط ضمن أسرع أسواق الطيران نمواً في العالم، فيما تعمل الهيئات الإقليمية بجد على الاستثمار في تطوير البنية التحتية، وتحديث المجال الجوي وسعة الحركة، وذلك لتلبية أهداف هذا النمو. وتنمو صناعة الطيران في دبي بشكل متسارع، كما تأخذ مشاريع توسعة المطارات طريقها إلى الإنجاز بهدف استيعاب النمو المتوقع للحركة الجوية. كما نعمل بنشاط على تبني أحدث الابتكارات التكنولوجية، ما يفتح فرصاً هائلة للاعبين العالميين في هذه الصناعة.

وقال بيتر هاربيسون، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمركز المحيط الهادئ للطيران (كابا): نحن في مركز المحيط الهادئ للطيران في غاية السعادة للانضمام إلى شركة ريد للمعارض وتقديم منتدى قادة المطارات العالمية، الذي ينعقد بشكل متزامن مع معرض دبي للمطارات 2017، والذي يستقطب قادة العالم في كل ما يتعلق بإدارة وعمليات المطارات. ويتطلع كابا من خلال منتدى قادة المطارات العالمية إلى إقامة حدث من الطراز العالمي يتكامل مع أهداف معرض المطارات ويقدم المتحدثين وجلسات النقاش التي تضفي بعداً إضافياً على تجربة دبي الكلية.

وتشكل مشاركة كابا في معرض المطارات الذي سينعقد في دبي جزءاً من منصة عالمية متكاملة جديدة ضمن قمة كابا لاستراتيجية المطارات 2017.

وأصبح مركز المحيط الهادئ للطيران (كابا) مجموعة طيران عالية التأثير مع تمتع فعاليات كابا بما يزيد عن 300 بين متحدثين وحضور من المستوى التنفيذي، ومع ما يزيد عن 350,000 زائر شهرياً للموقع الالكتروني الفريد لكابا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*